مـواطن بالعروي يطعن شـرطيا بواسطة سلاح أبيض إحتجاجا على ” الحكرة “

نـاظورتوداي : متابعة من العروي
 
عـلمت ” ناظورتوداي ” من مصـادر مطلعة ، أن شـرطي مرور تـابع لمفوضية الأمن الوطني بـالعروي ، تعرض الأحد الماضي لـطعنة غـادرة على مستوى ذراعه الأيـمن ، نقل على إثـرها إلى مصـلحة المستعجلات بالمستشفى الحسني بمدينة الناظور .
 
وأوردت نفـس المصـادر ، أن نـفس الشـرطي تعرض للإعتداء بواسطة سـلاح أبيض من طـرف أحد نشـطاء التهريب بـالمنطقة ، حيث أقدم علـى طعنه بعدما حـاول العنصر الأمني الموجود حـاليا تحت العناية الطبية توقيفه وتهديده بـواسطة مسدس .

وأوضح شهود عيـان  أن الحادثة ,وقعت وسط مدينة العروي بعد منتصف نهار يومه الأحد 3 يونيو الجاري, في إحدى الشوارع الفرعية، حيث نزل  المواطن من سيارته التي كانت مليئة بالسلع المهربة ,لقضاء غرض ما ,ليتفاجئ بالشرطي جالس بداخل عربة أمنية محاولا إثارة أعصابه و إبتزازه .
 
و أضـاف الشهود أن الشرطي كان هدفه الإنتقام من صاحب السيارة, لخلاف قديم بينهما قضى بسببه الجاني مدة حبسية  تجاوزت ست أشـهر, و أقعدت الشرطي مدة شهر تقريبا نتيجة كسر تعرض له من نفس الشخص .

وأكد نفس الشهود أن الشرطي السالف الذكر معروف بسمعته السيئة لتطاوله الدائم على المواطنين و إبتزازهم .
 
من جـهة أخرى ، قـالت نفس المـصادر أنه لولا تدخل بعض المواطنين لتطور الأمر لما لا يحمد عقباه, إثـر الحـالة الهسترية التي كان عليها المواطن الذي لـم يتقبل حسب ” الحكرة ” و تصـرف الشرطي ضـد والذي كـان خارج نطاق القانون .