مفـوضية الأمن الوطني بـالعروي تحـجز كمية مهمة من المواد الكحولـية

نـاظورتوداي : مصطفى بهلول – العروي
 
تمـكنت فـرقية أمنية تابعة لمفوضية الشـرطة بـالعروي ، أمس الثـلاثاء 1 مـاي الجاري ، من حجز كـمية مهمة من قنينات الخمر و الجعة ، كـانت مخزنة داخل منزلين كـائنين بمنطقة ” حومة السوق ” .
 
تنفيذ هذه العملية جـاء بعد حـراسة مشددة على ذات المنزلين المخصصين لتخزين الخمر المهرب من مدينة مليلية المحتلة ، حيث داهمت فـرقة أمنية خـاصة المـكان و تمكنت من مصـادرة مئـات القنينات الكحولـية .
 
وداهمت الشرطة ذات الوكرين تفعيلا لتعليمات النيابة العـامة التي توصلت بـشكايات من مواطنين يقطنون بنفس الحي ، أكدوا فيـها تعرضهم للمضايقة اليـومية ، خـاصة خلال الفترة الأخيرة التي تحول فيها المنزلين مصدرا للإزعـاج ووكرا لإحتضـان شتى أنوع الفساد الأخلاقي و المبحوث عنهم .
 
 من جهة أخرى  ، كـثفت مؤخرا السلـطات الأمنية الإقليمية و مصالح الدرك الملكي بالناظور ، من حملاتها الـتمشيطية ، للقـضاء عـلى الإتجار في مختلف الـممنوعات ، خـاصة الـخمور والـمخدرات ، و الـبنزين الـمهرب من الجزائر .
 
وكـانت مفوضية الشرطة بدائرة أزغنغان وبني أنصـار ، قد تمكنت مؤخرا من حجز بكميات كبيرة من الخمور المهربة من مدينة مليلية المحتلة ،  فيما تمكنت مثيلتها بالناظور و مركز الدرك الملكي بـسلوان خلال الشهر الماضي ، من مصادرة كميات من البنزين المهرب التي يعيد أصحابها بيعها على حافات الطرق بـلغت كميتها أزيد من 1000 لتر معبئة على متن قنينات من الحجم الكبير تم تهريبها من الجارة الجزائر .