مقاتلة تزهق روح شاب وتصيب شقيقه بجروح خطيرة في حادث مأساوي بسلوان

نـاظور اليوم : علي كراجي
 
علمت " ناظورتوداي " ، أن شابين شقيقين كانا قد تعرضا لحادث سير مروع بالطريق الوطنية رقم 19 على مستوى بلدية سلوان ، قبيل مغرب نهاية الاسبوع المنصرم ، أصيبا بجروح خطيرة تطلبت نقلهما على وجه السرعة الى قاعة الانعاش بالمستشفى الحسني بالناظور ، أسلم أحدهما روحه فجر اليوم الاربعاء 18 من الشهر الجاري .
 
وفاة الشاب " نجيم " البالغ من العمر حوالي 30 سنة والذي كان يشتغل تاجرا باحدى الدكاكين الكائنة وسط مدينة سلوان ، جاءت نتيجة تأثره بالجروح الخطيرة التي أصيب بها على مختلف أنحاء جسده ، ترتب عنها نزيف على مستوى جمجمته أصاب جهة المخ .
 
ويعرف الشاب المتوفي بحسن خلقه وتعامله مع مختلف الشرائح التي تقبل على متجره بمدينة سلوان ، حسب شهادات استقتها " ناظورتوداي " من مواطنين كانوا على علاقة به .
 
من جهته ، علمت " ناظورتوداي " ، أن شقيق المتوفى والذي كان برفقته على متن دراجة نارية اثناء تعرضهما للحادث المأساوي المذكور ، لازال راقدا باحدى قاعات المستشفى ، لتلقي العلاجات اللازمة بعد اصابته هو الاخر بجروح خطيرة بمختلف انحاء جسده وكسور على مستوى رقبتيه .
 
ولـم تتوصل بعد الجهات الامنية المكلفة بالتحقيق بمعلومات عن هوية  السائق المتسبب في الحادثة المذكورة بعد فراره الى وجهة مجهولة بسيارة " مقاتلة " تستعمل في تهريب البنزين .
 
حري بالذكر أن ظاهرة  السيارات الغير القانونية المستعملة في تهريب البنزين من طرف عدد من المتهورين والمراهقين ، ارتفعت بشكل متزايد في الاونة الاخيرة داخل المدار الحضري لمدينة سلوان ، في ظل الغياب الأمني بالمنطقة … ما يزيد من تخوف الساكنة التي أضحى أبناؤها مهددين بخطر السرعة المفرطة التي تسير بها جميع " المقاتلات " بمختلف الأحياء والشوارع .