مقربون من ” تيكوتا ” ينفون خبر وفـاته

نـاظورتوداي :
 
بلغ لدى ” ناظورتوداي ” ، بـأن الفنان الكوميدي ” هشام تيكوتا ” ،لا زال على قيد الحياة ، ويخضع للعلاجات اللازمة بالمستشفى العسكري بالرباط بعد ان غادر احدى المصحات التي كان يرقد بها بمدينة مراكش حيث مسقط رأسه ، إثر إصابته بمـرض عـضال على مستوى الأمعاء ، يسعى أطباء الـى إستئصاله باجراء عملية جراحية .

وسـارع الألاف من المغاربة ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، الى نفي خبر ” وفاة التيكوتا ” بعد إنتشار إشاعة تفيد وفاة الكوميدي المذكـور نتيجة وعكة صحية ألمت به بسبب المرض الذي يعاني منه .

 
وكان هشام تيكوتا ، قد أطلق قبل أيام ، صرخة استغاثة على مواقع الانترنت ، لتقديم مساعدة عاجلة تروم دعمه لتجاوز أزمته الصحية ء ، بعدما ألزمته الفراش لأسابيع ، الامر الذي جعله يوقف نشاطاته الفنية .
 
تجدر الإشارة إلى أنه بعد كوميديا 2009 شارك تيكوتا في العديد من الأعمال الفنية منها مشاركته في «الشاف جواج »  مع زميله خالد جواج والذي بث في رمضان قبل الماضي على القناة الأولى.
 
 و لعب تيكوتا عدة أدوار في أعمال درامية أمازيغية  منها «البخيل والمسراف » على قناة تمازيغت ، كما كانت له تجربة إذاعية من خلال المساهمة في تنشيط أحد البرامج على أثير «راديو مارس» المتخصص في الرياضة والموسيقى.