مقـتل طـفلة و إصـابة 4 بجروح إثـر حادثة على طريق سلوان – الناظور

نـاظورتوداي :
 
لـقيت طـفلة في الـثالثة من عمرها مصـرعها ، وأصـيب 4 أشخاص ضمنهم إمرأة ، إثـر حادثة سـير خطيرة و قعت بين سيارتين مدنيتين ، بعد عصر يومه السبت 13 يوليوز الجاري ، على مستوى الطـريق الوطنية رقم 19 الرابطة بـين سلوان و الناظور .
 
ووفق معطيـات تحصلت عليها ” ناظورتوداي ” ، فـقدت توفيت الطـفلة المذكورة متـأثـرة بجروحها على متن سـيارة إسعاف كانت تقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات .
 
ونقـل بـاقي المصـابين إلى قسـم المستعجلات بـالمستشفى الحسني ، في حـين تم إحـالة سيدة مصـابة على مصلحة العناية المركزة ، بعد تعرضها لكدمات وصـفت بـالخطيرة .
 
وبخصوص تفاصيل الحادث ، قـال شهود عيـان ، أن سـيارة كـان على متنها شخص و زوجته و إبنتهما المتوفاة ، إخترقت الإتجاه المعاكس بعد فقدان السـائق السيطرة على المقود ، مما أدى إلى وقوع إصطدام قوي مع عربة أخرى كانت تقـل شخصين .
 
إلى ذلك ، حـررت مصـالح الدرك الملكي التابعة لمركز سلوان محضـرا حول النازلة و تم إحالته على النيـابة العامة لتعميق البحث .

تجدر الإشـارة أن فرقة تابعة لمصالح الوقاية المدنية قامت بـتقطيع هياكل السيارة التي كـانت على متنها الطفلة المتوفاة لإخراج الجرحى . 
 
يذكر أن المحور الطرقي الرابط بين سـلوان و مدينة الناظور ، يشهد سنويـا الكثـير من حوداث السير ، غالبا ما تسجلة حصيلة من الموتى و المصـابين ، وكـانت أخر الحوادث المميتة قـبل حادثة السبت 13 يوليوز قد سجلت على نفس الطريق قتيلين ضمنهم طفـل و إمرأة و 4 جرحى ، وذلك بتاريخ 29 يونيو المنصرم .