مكونات البنك الشعبي للناظور الحسيمة تلتئم خلال الجمع العام العادي برسم السنة المالية 2015

ناظورتوداي : نجيم برحدون

إلتئمت مكونات البنك الشعبي للناظور الحسيمة صبيحة يومه الأربعاء 18 ماي بمقر الإدارة الجهوية بالناظور، خلال الجمع العام العادي برسم السنة المالية 2015، بحضور رئيس الإدارة الجماعية للبنك الشعبي للناظور الحسيمة ورئيس مجلس الرقابة وممثل مدققي الحسابات وممثل الشؤون القانونية وفاحصين بالمؤسسة الجهوية، إضافة إلى مجموعة من رجال الأعمال وفعاليات جمعوية وإعلامية وأطر المؤسسة ذاتها .

وقد افتتح رئيس مجلس الرقابة أشغال الجمع العام، الذي تضمن تلاوة تقرير الإدارة الجماعية والمصادقة عليه وتقرير مجلس الرقابة وتقرير مراقب الحسابات،حيث أعرب قبل بداية الجمع العام رئيس مجلس الرقابة عن ترحابه بالحضور الذي التأم خلال ذات الموعد .

وبعد التأكد من توفر النصاب القانوني، تناول مدير الإدارة الجماعية للبنك الشعبي الناظور ـ الحسيمة كلمته التي توجه من خلالها بتشكراته للحضور، قبل أن يستعرض أمام الجمع العام تقرير الإدارة الجماعية الذي تضمن بلغة الأرقام حصيلة ومنجزات وواقع مؤسسة البنك الشعبي على المستوى الوطني و الجهوي منه على وجه التحديد مؤكدا حصيلة عمل المؤسسة على عدة مستويات .

وعقب ذلك تناول رئيس مجلس الرقابة التقرير السنوي للمجلس أبرز من خلاله أهم منجزات المؤسسة وحصيلة السنة المالية. من جانبه أكد ممثل مدققي الحسابات بالمؤسسة الجهوية، في تقريره جرد لعمل مراقب الحسابات انطلاقا من حصيلة أنشطة المؤسسة خلال السنة المالية المنقضية .

عقب ذلك تم فتح باب المناقشة أمام الحاضرين، حيث انصبت جل المداخلات على مدى القفزة النوعية المهمة التي تحققها مؤسسة البنك الشعبي خاصة في الشق المتعلق بالتواصل مع المجتمع المدني، ودعمها المتواصل للجمعيات الرياضية والثقافية النشيطة بالإقليم .

فيما اختتت أشغال هذا الجمع العام برفع برقية ولاء الى جناب جلالة الملك محمد السادس قبل أن يتم دعوة الجميع لحفل شاي أقيم بالمناسبة .