ممثلة النـاظور بـ ” ستوديو دوزيم ” تواصل تألقها وتتأهل إلى البرايم الـثالث من المسابقة

نـاظورتوداي : 

واصـلت ممثلة الـناظور بـالبرنامج الغنائي ” إستوديو دوزيم ” تـألقها ، وتمكنت من حصد نـقاط كـافية جعلتها تبلغ البرايم الثـالث من هذه المـسابقة التي تبث مساء كل سبت على القـناة الثـانية في نـسختها الـتـاسعة لـسنة 2012 .
 
وأقـرت لجنة التحكيم بالـتحسن الملحوظ و الظاهر على صوت ممثلة الناظور ” كوثر براني ” ، مـا مكنها من بـلوغ الدور الـثـالث إلى جـانب متسابقين أخرين ، يمثلون عدة مدن مغربية ومغـاربية .
 
وأكدت كوثر براني أثناء تقديمها لأغنية مغربية أمـام لجنة تحكيم برنامج ” ستوديو دوزيم ” إعتزازها بالإنتماء لمدينة الـناظور ، رغم عـامل البعد كونها تتابع حـاليا دراستها بالمعهد العـالي الدولي للسياحة بطنجة .
 
و تمنت كوثر براني أن تكون عند حـسن ظن متابعيها على القناة الثـانية ، خـاصة الجمهور الريفي و المغربي بـشكل عـام ، ورضاء لـجنة التحكيم التي تعمل على إنتقـاء الأصوات المتميزة من المغرب و دول مغاربية في النسخة التاسعة من برنامج ” إستوديو دوزيم ” .
 
يذكر أن كوثر براني ، وهي إبنة رجل تعليم بالناظور ، كـانت قد حصلت على شهادة البكالوريا  بميزة جيدة من ثانوية الخطابي  ، وصرحت للقناة الثـانية أنها تسعى جـاهدة إلى النجاح في ما تبقى من مشوارها الدراسي ، كـما تتطلع لـتصبح واحدة من بين النجوم الفنية المشهورة  وطنيا .