ممـثلة النـاظور في نـهائي البـرنامج الغـنائي ” إستوديو دوزيم “

نـاظورتوداي : علي كراجي 

واصلت ممـثلة الناظور في البرنامج الغنائي ” إستوديو دوزيم “  تألقها ، وتمكنت في سـهرة السبت 21 أبريل ، من إنتزاع تـأشيرة المرور إلى البرايم الـسادس والأخيـر  ” النهاية ” ، بـعد تزكيتها من لـدن لجنة التحكيم ، حيث نـالت 42 نقطة ، في المـرتبة الرابعة ، إلى جـانب 4 مشاركين ومشاركات يمـثلون فرنسا ، الكاميرون ، فـاس و سـلا ، و المترشحة وسيلة خيـا التي تـأهلت بفضل أصوات الجمهور .
 
وكـان رأي الأستاذ الدرهم عضو لجنة التحكيم إيـجابيا بخصوص مشـاركة كوثر براني  بأغـنية نعيمة سميح، و أكد تـحسن أدائها ، خـاصة في البرايم الخـامس ، حيث أضـافت على صـوتها نبـرة ” ريفية ” قال الـدرهم أنها سـاهمت في إجتيـاز هذه المرحلة بـنجاحها وبـالتالي نيـلها 42 نقطة .

وحضيت كوثر في مشـاركتها ما قبـل الأخيرة بـ ” أستوديو دوزيم ” بـشـرف أداء أغنية ” بغيتو ولا كرهتو ” مع الفنـانة هدى سعد ، في إطـار الفقـرات الموسيقية التي تقدم على هامش نـفس المسابقة لـتحفيز المرشحين .

وبهذا الـتأهل ، إحتفظت كوثر بـرقم ” 1 ” ، حيث يمكن للـجهور التصويت لـصالحها عبر إرسـال رسـالة قصيرة ” إس إم أس ” إلى الرقم 9779 .

من جهة أخـرى ، حري بـالذكر أن كوثر براني ستحل مساء هذا الأحد ضيفة على برنامج ” أمراكواج ” لمقدمه الزميل محمد الحموتي على أثـير إذاعة ” المنار ” ببلجيكا ، وستثار خلال هذه الحـلقة أسئلة لتقييم تجربة ممثلة الناظور على ” أستوديو دوزيم ” ، والعراقيل التي واجهتها و عن أمالها للظفر بلقب المسابقة .

ويـترقب متتبعو برنامج ” إستوديو دوزيم ” منـافسة قوية بين ممثلة الـناظور و المترشحين الأخرين في المرحلة النهائية من المسابقة ، خـاصة وأن المتسابقين الـ 6 تخطوا كل المراحل بـنجاح ، وتمكنوا خلالـها من حصد نقـاط جيـدة أهلتهم مبـاشرة دون الإحتكـام إلى أصوات الجمهور ، بإستثناء وسيلة خيـا .