مندوبية التعاون الوطني تنظم الإقصائيات الجهوية لكرة السلة لفائدة نزيلات مؤسسات الرعاية الاجتماعية

ناظور توداي : ميلود دهشور

في إطار إقصائيات البطولة الوطنية الرياضية لفائدة نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية، نظمت المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بالناظور، الاقصائيات الجهوية لكرة السلة في صنف الإناث، والتي شاركت فيها ثلاث مدن وهي، الناظور الحسيمة وتازة. 

التظاهرة الرياضية هاته، نظمت صبيحة اليوم الأحد 18 مارس الجاري، بالمركب السوسيو رياضي التابع لمندوبية الشباب والرياضة بالعروي.. الهدف من هذه البطولة حسب اللجنة المنظمة، هو خلق جو رياضي ذي أبعاد تربوية وتنشيطية ذات أهمية كبيرة بالنسبة لشابات وشباب المؤسسات الاجتماعية. 

وقد عرفت الاقصائيات حضور كل من المندوب الإقليمي للتعاون الوطني، إضافة الى رئيس ومدير الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور، وكذا رئيسة الجمعية الخيرية الإسلامية – دار البر بزايو.. وقد أسفرت نتائج البطولة الإقصائية عن فوز فريق إقليم الحسيمة في المباراة النهائية على حساب فريق إقليم الناظور بواقع 10 مقابل 5 نقاط. 

وبعد نهاية المباراة، تم توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق المشاركة في هذه الاقصائيات، كما تم تكريم السيد رئيس الجمعية الخيرية بالناظور نظير المجهودات الجليلة والإصلاحات العديدة التي أقدم عليها بداخل المؤسسة الخيرية.