منطقة الأمن بـالناضور تبصم على مئـات الإعتقالات خلال شتنبر

ناظورتوداي :
 
تمكنت المصالح الأمنية التابعة لمنطقة الأمن بالإقليم ٬ خلال شهر شتنبر الماضي ، من توقيف1341  شخصا يشتبه في تورطهم في عدد من القضايا الجنائية والجنحية.. 
 
وأفادت الحصيلة الإجمالية للعمليات التي قامت بها هذه المصالح منذ بداية الشهر المنصرم إلى غـاية الـ 30 منه ٬ بأنه من بين الأشخاص الموقوفين بمختلف الجماعات التابعة لدائرة النفوذ الترابي لمنطقة الأمن الوطني بإقليم الناضور 371 مبحوثا عنهم تم إحـالتهم على العدالة للنظر في ملف كـل شخص وفق التهمة المنسوبة له . 
 
 وفي إطار جهودها لمحاربة التهريب وترويج المخدرات٬ تمكنت هذه المصالح من حجز أزيد من 294 كلغ من الشيرا٬ ونحو 4  كلغ من الكيف٬ و336  علبة سجائر مهربة٬ و 2368 من قنينات الويسكي ، و 5327 علبة جعة ، و 63 لتر من النبيذ الأحمر . 
 
كما أسـفرت هذه التدخلات عن حجز 245 غرام من مخدر ” طابا ” و 14 غ و 7 جرعات من الهيروين و 6 غرامات و 4 جرعات من الكوكايين .
 
إلى ذلك ، كشف المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بإلناضور ، وفق وثيقة تحصلت ” ناظورتوداي ” على نسخة منها ، تمكنها من حجز 34 سيارة مزورة و 20 دراجة نارية لا تتوفر على الوثائق القانونية ، كمـا أقدمت طـيلة الفترة المذكورة على حجز حوالي 885 لتر من البنزين المهرب . 
 
و جـاء هذه التدخلات نظير مجهودات قامت بها مختلف المصالح الأمنية بـإقليم الناظور ، من شرطة قضائية و أمن عمومي و فرق متنقلة و صقور ، تجندت جميعها لإنجاح الحملات التطهيرية الواسعة النطاق و التي إستهدفت بالأساس بؤر الجريمة والإنحراف ، وتركزت على المبحوث عنهم ، المسجلين في لائحة المطلوبين إلى العدالة لإقترافهم جنحا و جنايات .
 
ووفق معطيـات المنطقة الأمنية بإقليم الناظور ، فان التدخلات التي تستهدف مختلف بؤر الجريمة والنقاط السوداء داخل المناطق التابعة لنفوذ المنطقة تواصلت مع إنتهاء فصل الصيف، حـيث تمكنت مـصالح البوليس من توقيف عدد من المتهمين في قضايا مختلفة . وتعتمد تدخلات المصلحة الأمنية المذكورة بشكل كبير على عنصري الفعالية والمباغتة، من خلال منهجية تقوم على دراسة دقيقة للهدف، واتخاذ كافة الاحتياطات من اجل الإيقاع بالشخص المطلوب في الوقت المناسب، تضيف مصـادر من الجهاز نفسه .