منير الحدادي ثاني ريفي في صفوف النادي العملاق برشلونة الإسباني

نـاظور اليوم :
 
أتم نادي برشلونة الاسباني تعاقده مع اللاعب المغربي من أصل ريفي منير الحدادي البالغ من العمر 16 عاما ، والذي تنافست على ضمه أندية عدة في العاصمة الاسبانية مدريد كان على رأسها الفريق الملكي ، لكنه فضل الانتقال الى  البلوغرانا ليلتقي ميسي و انيستا ، وابن جلدته ابراهيم أفلاي ، قادما من نادي رايو ماياهوندا .
 
وسيلعب ابن الريف منير الحدادي ضمن فريق أقل من 18 سنة ، بنادي برشلونة ، ما اعتبره فرصة ذهبية لا بد من انتهازها واثبات قدراته التي ستمكنه من الصعود للفريق الأول بالنادي من أجل اللعب الى ألمع نجوم كرة القدم بالعالم وأغلاهم ثمنا .
 
وكان منير الحدادي قد تألق بشكل لافت للنظر مع نادي راية ماياهوندا الممارس ضمن دوري الدرجة الرابعة بالبطولة الاسبانية ، ما جعل العديد من الأندية تتهافت على ضمه من بينها رايوفاليكانو الصاعد حديثا للقسم الممتاز ، وخيتافي وأوساسونا الذي قدم عرضا مغريا للغاية بالاضافة لعرض من مانشيتر سيتي الانجليزي حسب ما ذكره الموقع الرسمي للفريق .
 
ومن أهم ما ميز منير الحدادي الذي يتقن اللعب بالقدم اليسرى ، طول القامة والنزعة الهجومية والقوة البدنية الى جانب المهارات الفردية وقدراته على المراوغة السريعة وصناعة الأهداف .
 
من جانبه أوضح أنطونيو جابالون وكيل أعمال اللاعب الحدادي قائلا " لدينا العديد من اللاعبين الموهوبين في منطقتنا ، والحدادي أفضل مثال لهم ، تنافست عدة أندية على ضمه ، ولكن متابعة مندوبي برشلونة كانت الأفضل ، ما أهل الفريق لحسم الصفقة " .
 
يشار أن منير الحدادي الريف الأصل ، أبوه ينحدر من مدينة الحسيمة و أمه من مليلية المحلتة .