مهرجان ” جولة ” لاتصالات المغرب يستمر خلال رمضان بسهرات من فن المديح والسماع

ناظور توداي :

يستمر مهرجان إتصالات المغرب، جولة 2013، بكورنيش مدينة الناظور، طيلة شهر رمضان المبارك بسهرات دينية مختلفة ومتنوعة في فن المديح السماع والأناشيد الدينية، بمشاركة فرق محلية وجهوية، بالإضافة لضيوف وطنيين .

وحسب بلاغ توصلت به ناظور  توداي من الشركة المنظمة، فإن إتصالات المغرب إرتأت تنظيم سهرات دينية خلال الشهر الفضيل بدعوة من السيد عامل إقليم الناظور، مصطفى العطار، وبإيعاز منه، حيث دعى شركة الإتصالات الأولى بالمغرب إلى الإستمرار في تنشيط فضاءات كورنيش الناظور بهذه السهرات .

هذا، وحسب نفس البلاغ، فإن مهرجان جولة 2013 بالناظور تمركز هذه السنة بالمرتبة الأولى وطنيا بحضور نجوم ساطعة في سماء الأغنية المغربية كنجاة اعتابو وسعيدة شرف ومحمد نوميديا ومحمد الخياري وعبد الرحيم الصنهاجي وفرقة ناسكوم، كما إستطاعت فرق محلية صاعدة الحصول على فرص ثانية للغناء على نفس المنصة كرشيد الناظور وخالد راي .

وعودة للموضوع، فإن مفاجئات عديدة تنتظر جمهور وزوار كورنيش الناظور مع مهرجان جولة إتصالات المغرب 2013، بالإضافة لعروض هامة في مجال الإتصالات .

وتُجدر الإشارة أن سهرة ليلة أمس أحيتهى فرقة فتية في فن الأنشودة الدينية يترأسها المنشد الصاعد مصعب الحبيب ,إذ تمكن من استقطاب أعداد لابأس بها من رُواد كورنيش الناظور .