مهنيو سيارات الأجرة يلتئمون بالناظور ويستنكرون فاجعة مقتل زميلهم فجر الإثنين

ناظورتوداي : نجيم برحدون

استجاب أرباب وسائقو سيارات الأجرة الصغيرة بالناظور، لنداء خوض اعتصام احتجاجي فعل صبيحة اليوم الاثنين، بمدخل مدينة الناظور بتقاطع شارعي 80 وتاويمة، على خلفية مقتل زميل لهم، قتل على أيدي عناصر عصابة إجرامية فجر اليوم بحي بويزارزارن بالناظور..

وقد احتشد عدد غفير من ممتهني الطاكسيات الصغيرة، بالحيز المذكور وعبروا عن حزنهم لفقدان زميلهم الذي راح ضحية عمل إجرامي شنيع، تاركا وراءه أسرة منكوبة ومسلطا الضوء على وضع أمني مقلق، إزاء تنامي حالات الاعتداء الإجرامي على سائقي سيارات الأجرة على مستوى مدينة الناظور.

وفي نفس السياق أصدرت جمعية مستغلي وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بالناظور، بيانا للرأي العام، طالبت من خلاله الجهات الأمنية المعنية بالعمل على اعتقال العناصر الإجرامية المقترفة لذات الفعل الشنيع، ودعت المؤسسة الأمنية الإقليمية الى الإسهام في الحد من الاعتداءات المتكررة على سائقي سيارات الأجرة الصغيرة، عبر توفير مجموعة من الدوريات الأمنية..

هذا وجددت نفس الجمعية العاملة في الدفاع على مصالح ممتهني الطاكسيات الحمراء بالمدار الحضري للناظور، خلال لغة البيان دائما، دعوتها للسلطات الأمنية المركزية، بتعزيز المنطقة الأمنية بالناظور بالعنصر البشريواللوجيستيكي تماشيا مع التنامي العمراني الذي تشهده المدينة.

يذكر أن مدينة الناظور استفاقت فجر اليوم الاثنين على وقع جريمة بشعة، راح ضحيتها سائق سيارة أجرة صغيرة، بعد أن هاجمته عصابة بالسلاح الأبيض بطعنات قاتلة، تسببت له في جروح خطيرة، لفظ بعدها أنفاسه الأخيرة.