مواطنون بـترقاع يشتكون أربعة أشخاص ضمنهم موظف أمن لدى وكيـل الملك بسبب الدعارة .

نـاظورتوداي : 
 
تسلم وكيـل الملك لـدى إبتدائية الناظور أخيرا ، شـكاية تقدم بها 4 مواطنين يقطنون بحي ترقاع الغربية ، ضـد مجموعة تتكون من موظف في الامن الوطني و سيدة و شخصين أحدهما يدعى ” أ ـ ن ” والأخر إبراهيم ، يتهمون فيها المذكورين بإعداد وكر للدعارة و سـط ذات المنطقة السكنية التي تعج بـالأهـالي و الأسـر . 
 
ووفق الشكـاية التي تحصلت ” ناظورتوداي ” على نسخة منها ، فإن ” م ، أ ” و ” أ ، م ” ، ” ع ، و ” الحاج شعيب ” ، يلتمسون من وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائيـة ، التدخل لإتخاذ المتعين ضـد المشتكى بهم ، نـظير ما تسببوا فيه من ” ظواهر إجرامية و سلوكيات مخلة بالاداب والاخلاق التي تمسهم وتمس خصوصا أطفالهم القاصرين ” . 
 
وأضـاف المشتكون ” … إن المشتكى بـه أحمد ، ن جعل من منزله الكائن وسط دورهم وكرا للفساد والإفساد حيث إستقبل به عددا من الفساق والفاسقات منهم المسماة عائشة و المسمى إبراهيم بالإضـافة إلى موظف بالأمن أسكنه بنفس الدار والذي يقوم بـأفعال مستفزة للجيران ومخلة بالحياء ويدعم صاحب هذا الوكر ويقدم له الحماية ” . 
 
لقـد حولوا هذا المنزل إلى وكر لممارسة الرذيلة والدعارة وقضاء السهرات لليلية وتعاطي الخمور والمخدرات مع ما يرافق ذلك من إزعاج طوال الليل بسبب الصراخ والضجيج والموسيقى المرتفعة ومعارك بين رواد هذا المنزل بالشارع وهم سكارى بإستعمال أسلحة بيضاء وزيارات سيارات مشبوهة تحوم بالمكان لنقل وإيـصال العاهرات … يضيف المشتكون . 
 
وحسب ذات الشكاية ” لقد سبق أن داهم رجال الأمن هذا المنزل وتم إعتقـال رجلا وعاهرة في حالة تلبس ونقلا إلى الدائرة الأمنية الثانية وأطلق سراحهما دون إتخاذ المتعين ضدهما ” . 
 
وختم المشتكون ” السيد وكيل الملك ، لا يخفى عليكم ما تسبب فيه هذه الاوكار من أضـرار ومخاطر على الساكنة المجاورة وخصوصا الأطفـال والقاصرين و المجتمع بأسـره ” .