مواطنون يـلقون القبض على مخـرب الأشجـار بمدينة الناظور

نـاظورتوداي :
 
أوقـف مواطنون أمس السبت 22 شتنبر الجاري  شـخصا ينحـدر من إقلـيم تاونـات ، على تكسير وإتلاف شـجيرات جـرى غـرسها قـبل سنوات بـشارع رقـم 35 الرابط بين حي النعناع و الفطواكـي ، عـلى مستوى حي لعراصي وسط مدينة الناظور .
 
وإقـتاد المقدمون على تـوقيف الشخص المذكور و البـالغ من العمر حسب شهود عيـان أقل من 30 سـنة ، إلى مخفـر الشـرطة من أجل تقديمه للعدالة و إتخاذ الإجراءات القـانونية ضـده .
 
وأغضـب هذا السـلوك الهمجي ، سـاكنة حـي لعراصي التي طـالبت بحماية المكتسبـات التي إستفادت منها مدينة الناظور مؤخرا ، خـاصة المساحات الخضـراء و كـراسي رخامية يتعمد بعض المتسكعين و الهاربين من العدالة تخريبها بشكل يومي مما يعيد المنطقة إلى زمن الحـرمان و التهميش .
 
وأكـد متصلون مع ” ناظورتوداي ” ، أن جـل المساحات الخضـراء و فضاءات الترفيه التي أحدثت مؤخرا بأحيـاء مختلفة من الناظور ، خـربها غـرباء من أصحـاب السوابق ، دون وجود أي تـدخل أمني رغم الإتصـالات التي يتوصل بـها مركز التواصل بـالمنطقة الإقليمية للامن الوطني .
 
يـذكر أن ، شابا من أصول مكناسية كـان قد ألقي عليه القبض من طـرف مواطنين قـبل 6 أشهـر ، بعدما شوهد و هو يخرب الكراسي الرخامية المتواجدة بملتقى شارعي طنجة و 3 مارس ، حيث جـرى تقديمه للشـرطة ، إلا أن مصـادر أكـدت الإفراج عنه و رجوعه للتسكع في شوارع المدينة مرة الأخـرى ,