مواطن ناظوري يدعوا الكتلة الناخبة إلى التصويت بضمائرها واستحضار المصلحة العامة

ناظورتوداي : نجيم برحدون

وجه موطن ناظوري غيور نداءه عبر ميكرو “ناظورتوداي” ,الى الكتلة الناخبة التي يعول عليها خلال يوم الاقتراع الخاص بالانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر المقبل ,إلى استحظار ضمائرها في اختيار الشخص الانسب لتمثيلها احسن تمثيل وحمل هموم الاقليم الى قبة البرلمان .

وأضاف نفس المتحدث، أن الانتخابات البرلمانية المقبلة تمثل اختبارًا حقيقيًا لعديد الوجوه الجديدة وحتى القديمة منها ,والتي يصعب التكهن بنتائجها ,فقط ادراة المواطن هي من ستسفر عمن سيحجز المقاعد الاربعة المخصصة لدائرة الناظور .

هذا عبر محمد أقنين وهو المتحدث ل “ناظورتوداي” عن تذمره جراء الوضع الكارثي الذي آل اليه اقليم الناظور ,على جميع الأصعدة ,منتقدا غياب أبسط التجهيزات والبنيات التحتية منها الرياضية والثقافية وكذا الاجتماعية ,مقارنة مع اقاليم مجاورة مثل الحسيمة بركان ووجدة .

وطالب أقنين عديد الوجوه المترشحة للانتخابات المقبلة ,بالابتعاد عن سياسة الوعود الكاذبة والعمل على وضع برامج من شأنها أن تطبق على ارض الواقع ما ان تمكنوا من تحقيق مرادهم .

وختم نفس المتحدث حديثه بضرورة اعطاء الفرصة للوجوه الجديدة والعمل على ابعاد الوجوه القديمة والتي لم تقدم اي شيء للاقليم حسب قوله ,ودائما ما كانت تسجل غيابها داخل قبة البرلمان .

تابعوا شريط الفيديو :