مُتابعة أربعة أشخاص في قضية النادلة المقتولة بإمزورن

ناظورتوداي :

أحالت الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بإمزورن، الخميس 21 ماي الجاري، أربعة أشخاص على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بالحسيمة، على خلفية جريمة قتل نادلة داخل مقهى بمدينة إمزورن.

وحسب مصدر مطلع، فإن الأمر يتعلّق بالمُتهم الرئيسي في الجريمة المدعو(ي. ا) البالغ من العمر 35 سنة، الذي تُوبع بتهمة القتل العمد، بالإضافة إلى ثلاثة أشخاص بينهم فتاة، تابعتهم النيابة العامة بجنحة عدم التبليغ عن جريمة.

وبعد الإستماع إلى المَعنيين من لدن وكيل الملك بإستئنافية الحسيمة، أحيلوا مباشرة على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، الذي إستنطق المُتّهم الرئيسي ومن معه، وفي هذا الصدد أكد المصدر نفسه، أن الجاني عبّر لقاضي التحقيق عن إرتياحه بعد إقترافه للجريمة في حق النادلة التي نغصت حياته حسب ما جاء في أقواله أثناء التحقيق.

ويُشار إلى أن المُتّهم عرّض الضحية للضرب على مستوى الرأس بواسطة مطرقة حديدية من الحجم الكبير ما تسبب في وفاتها، داخل إحدى المقاهي بمدينة إمزورن، وذلك قبل أن يعمد إلى إحكام لف جثتها ببطانية و كيس بلاستيكي، ليقوم بإخفائها في مستودع تحت درج المقهى، وغادر مٌباشرة إلى مدينة طنجة، وهناك ألقي عليه القبض مباشرة بعد إكتشاف الجثة.