نجاة شاب جزائري من الغرق بمياه بحيرة مارتشيكا بعد أن حاول العبور الى شاطئ مليلية

ناظورتوداي :

تمكنت مصالح الوقاية المدنية بتعاون مع عناصر تابعة للهلال الأحمر المغربي بالناظور، من إنقاذ شاب جزائري ألقى بنفسه في مياه بحيرة مارتشيكا عشية يومه الأحد 13 دجنبر الجاري..

ووفق مصادر خاصة لناظورإينو، فالشاب كان قد ألقى بنفسه في عرض البحيرة بمحاذاة فندق “ميركور” بكورنيش الناظور، وهو ما عاينه مجموعة من المواطنين الذين ربطوا الاتصال بمصالح الوقاية المدنية والهلال الأحمر المغربي، الذين حلوا بعين المكان لخفر المنطقة والعثور على الشاب وسط مياه البحيرة، وهو ما لم يتأتى الى أن توصلوا مساء ذات اليوم بإخبارية عن العثور على جثة المعني ملقاة عند ضفة بالقرب من أطاليون، وهو على قيد الحياة.

نفس المصادر قالت لناظورإينو، أن الشاب الجزائري حل بالناظور من أجل العبور الى مليلية المحتلة، وهو ما خطط له من خلال خوضه لتجربة الغوص ببحيرة مارتشيكا أملا في الوصول الى شواطئ مليلية، وهو ما كشف أيضا عن عدم درايته بالمنطقة وبععد المسافة بين بحيرة مارتشيكا وشواطئ مليلية المحتلة.

هذا وقد تم إسعاف المعني بالأمر، الذي نقل الى مستشفى الحسني بالناظور، قبل أن تتم إحالته على مصالح الشرطة القضائية للاختصاص من أجل البث في موضوعه وحيثيات ذات الواقعة.