نجاة مغربي بهولندا من عملية تصفية واختطاف اخر بعد اطلاق نار عليه

ناظورتوداي :

نجا مهاجر من اصل مغربي بعد اطلاق النار عليه من طرف مجهولين ليلة الجمعة الماضية، بمنطقة “يتينبورغ” نواحي العاصمة الهولندية امستردام.

وأفادت مصادر مطلعة ان المستهدف البالغ من العمر 25 سنة، اصيب بطلقات نارية على مستوى الظهر والذراع، فيما لاذ مطلق النار بالفرار على متن دراجة نارية .

وكشفت مصادر صحفية هولندية ان الناجي من عملية التصفية يدعى “الحسين أ” وسبق له ان توج بطلا في رياضة الكيك بوكسينك، وانه يتنمي الى عائلة معروفة في شرق العاصمة امستردام، سبق ان ادين عدد من افرادها في جرائم وصفت بالخطيرة .

وفي نفس السياق اطلقت الشرطة الهولندية عملية بحث عن شاب مغربي اخر يبلغ من العمر 21 سنة، بعد اختفائه ليلة الخميس الماضي في ظروف غامضة، حسب ما علمته شبكة دليل الريف .

وكشفت الشرطة استنادا لفيديو كاميرا مراقبة، ان الشاب الذي يدعى “سفيان اس”، شوهد اخر مرة ليلة الخميس في موقف للسيارات نواحي منطقة “زفانينبرج” شمال المملكة، على متن سيارة بيضاء قبل ان يتعرض لاطلاق النار من مجهولين ويختفي في ظروف غامضة .

ورجحت الشرطة ان يكون الضحية قد تعرض لعملية اختطاف، خاصة وان هذه العملية تأتي بعد اقل من اسبوع على اختطاف شخص اخر في نفس المنطقة، حيث رجحت ان تكون العمليتين متعلقتين بمساومات بين عصابات الاتجار في المخدرات .