نجم ” الدوزي ” يسطع في أول ظهور له بمدينة الحسيمة

ناظورتوداي : نجيم برحدون

لـقيت السهرة الفنية التي أحياها الفنان ” الدوزي ” على هامش مشاركته في اليوم الثاني من فعاليات المهرجان المتوسطي للحسيمة ، إقـبالا جماهيريا واسعا ، حـيث أكـدت مصادر قريبة من الجهة المنظمة ، أن عدد الجمهور تجاوز أمس السبت ، عتبة الـ 50 ألفا .

إلتقاء ” الدورزي ” لأول مـرة بجمهور مدينة الحسيمة ، كـان مناسبة ، أبـرز خلالـها المذكور ، مدى إرتباطه بالمنطقة ، و عشـقه المحترم لمختلف الأنواع الفنية و المنفتحة على ثقافات العالم ، وجـائت هذه الشهادة في كلمة ألقاها الدوزي على مسامع الحاضرين بعد إعتلائه منصة الأداء .

وتمكن الدوزي من تحـريك جميع جنبات فضـاء ساحة محمد السادس الذي إمتلأ عن آخره بعدد غفير من الجماهير ، وتفـاعل بقوة مع جميع الأغاني التي أداها المذكور القديمة منها والجديدة .

ولم يفوت الدوزي فرصة تواجده على منصة المهرجان المتوسطي للحسيمة ، دون أن يؤدي مقطوعة ” لعيون عينيا ” الشهيرة والتي تجاوبت وتفاعلت معها الآلاف المؤلفة من الجماهير الحسيمة وحتى أبناء الجالية المقيمة بالخارج .

وإلى جانب الفنان الدوزي فقد أحيى أيضا كل من مجمجوعة إمتلاع القادمة من هولندا وفرقة أكراف المحلية ثاني ليالي مهرجان الحسيمة المتوسطي .

وحري ذكره أن ليلة ختام سهرات المهرجان المتوسطي للحسيمة سيحييها فنان الراب مسلم ومن المرتقب تشهد حضورا جماهيريا أكبر خاصة وأنها تتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع .