نجم “الدوزي” يسطع في الأمسية الإفتتاحية لمهرجان الشرق للضحك بالناظور

ناظورتوداي : نجيم برحدون

لـقيت السهرة الفنية التي أحياها الفنان ” الدوزي ” على هامش مشاركته في اليوم الافتتاحي لفعاليات مهرجان الشرق للضحك في نسخته الثانية ، إقـبالا جماهيريا واسعا من مختلف أقاليم الجهة الشرقية .

إلتقاء ” الدورزي ” مجددا بجمهور الناظور ، كـان مناسبة ، أبـرز خلالـها المذكور ، مدى إرتباطه بالمنطقة ، و عشـقه المحترم لمختلف الأنواع الفنية و المنفتحة على ثقافات العالم ، وجـائت هذه الشهادة في كلمة ألقاها الدوزي على مسامع الحاضرين بعد إعتلائه منصة الأداء .

وتمكن الدوزي من تحـريك جميع جنبات فضـاء الخيمة التي نصبت خصيصا لهذا الموعد الفني ، وتفـاعل بقوة مع جميع الأغاني التي أداها المذكور القديمة منها والجديدة .

ولم يفوت الدوزي فرصة تواجده على منصة مهرجان الشرق للضحك ، دون أن يؤدي مقطوعة ” لعيون عينيا ” الشهيرة والتي تجاوبت وتفاعلت معها الآلاف المؤلفة من الجماهير وحتى أبناء الجالية المقيمة بالخارج .

وإلى جانب ذلك تم تكريم البطل العالمي في رياضة “القتال الحر” المغربي الأصل أبو زعيتر، قبل أن تفاجئ إدارة المهرجان ضيفها الفنان الدوزي بتخصيصه بتكريم له أيضا احتفاء بنيله قبل يومين جائزة أحسن فنان مغربي خلال سنة 2016 .