نجيب الوزاني يرفـض الترشح للبرلمان تغليبا للمصلحة العامة

نـاظورتوداي : 
 
تراجع نجيب الوزاني الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي والبرلماني عن اقليم الدريوش بالغرفة الأولى ، عن تـرشحه للانتخابات التشريعية المزمع اجراؤها يومه 25 نونبر الجاري .
 
قرار الدكتور نجيب الوزاني ، تـأكد لـدى ” ناظورتوداي ” بعدما حسمت قيادة حزب العهد الديمقراطي في منح تزكيتها باقليم الدريوش للأستاذ أبو القاسم الوزانـي.
 
وربـط نجيب الوزاني قرار عـدم المشاركة في الانتخابات البرلمانية ، بضرورة السير وفق ما تفرضه المرحلة السياسية الراهني في ظل الدستور الجديد والخطابات الملكية التي لطالما دعت الى انتاج نخب جديدة شابة تـتولى حمل مشعل تدبير شؤون الدولة .
 
وأكد الوزانـي ، أنه لطالما كان يتمنى أن تتراجع الوجوه القديمة عن خوض غمار الاستحقاقات وفسح المجال أمام النخب الجديدة الشابة من أجل حمل المشعل ، لـكن يرى أن العديدين لا زالو يغلبون مصلحتهم الشخصية عن المصلحة العامة .
 
يذكر أن نجيب الوزاني الذي فاز في ولايتين متتاليتين بمقعد برلماني عن اقليم الناظور ، كان دائما يتمكن من حـصد ألاف الأصوات ، في حين أن تراجعه اليوم يعتبره العديدون فرصة لمنعم الفتاحي من أجل خلافته والذي فضل دخول غمار الانتخابات البرلمانية بألوان حزب التقدم والاشتراكية ، عوض حزب العهد الديمقراطي .