نهضة سلوان تسحق نادي بني بوعياش وتعود إلى الواجهة

ناظورتوداي : عبد الرحمان بندردر
 
احتضن الملعب البلدي بسلوان يوم أمس الأحد 29 يناير الجاري مباراة في كرة القدم تدخل ضمن فعاليات الدورة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب من بطولة القسم الأول عصبة،(مجموعة الشمال) استقبلت فيها النهضة المحلية نظيرها نادي بني بوعياش وأمطرت شباكه بثلاثية نظيفة.
 
بعد انطلاق المقابلة التي قادها ثلاثي التحكيم من وجدة بامتياز، عرف المحليون أهمية نقاط الفوز في هذا النزال فبادروا منذ الدقائق الأولى من الشوط الأول إلى شن هجمات على مرمى الخصم بحثا عن هدف السبق الذي يحفزهم للدخول في المقابلة بمعنويات مرتفعة.
 
في الدقيقة 15 من هذه الجولة استغل المهاجم محمد العلالي خطئا دفاعيا وانفرد بالحارس وجها لوجه لكن التسرع وعدم التركيز حالا دون هز الشباك، خمس دقائق بعد ذلك أتيحت فرصة أخرى لنفس اللاعب لم يترجمها إلى هدف محقق، واستمر المد الهجومي للمحليين إلى غاية انتهاء هذا الشوط دون تحقيق مبتغاهم، في حين اكتفى الزوار بالدفاع عن شباكهم مع تسجيل بعض الهجمات الخجولة التي لم تعطي أي تغيير في النتيجة.
 
نفس السيناريو كان في الجولة الثانية تقريبا، حيث استغل النهضاويون تراجع الزوار إلى الوراء فكثفوا من هجماتهم التي أعطت ثمارها في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب المتألق عمر اليعقوبي الذي بصم على هدف ولا أروع على بعد 30 متر بقذفة قوية مركزة خادعت الحارس واستقرت في الشباك، وفي الدقيقة 70 توغل النجم الصاعد مروان المسعودي في مربع العمليات بعد مراوغته لأحد المدافعين ومرر كرة من ذهب لزميله عصام ليسكن الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الثاني في المباراة.
 
وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق تمكن اللاعب عادل يخلف من إضافة الهدف الثالث إثر هجمة مرتدة منسقة قادها اللاعب الموهبة بدر لتنتهي في الشباك برجل عادل، ليعلن الحكم بعد ذلك عن نهاية المقابلة .بفوز مستحق للنهضة السلوانية نتيجة وأداء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء