نوادي الريف تُطفئ شمعتها الثالثة بتكريم وتشجيع فعاليات رياضية وإعلاميية بالحسيمة

ناظور اليوم : نجيم برحدون | الحسيمة

زكّت مجلة نوادي الريف الإلكترونية مسيرته الإعلامية في مجال الرياضة بالريف وشمال المغرب  عامة ,بحفل فني بهيج أطفأت من خلاله شمعها الثالثة على تأسيسها ,كما كانت الفرصة مواتية لتكريم بعض الوجوه الرياضية بالحسيمة التي أعطت الشيء الكثيل للرياضة بالمدينة ومنها من لازالت قادر على العطاء خلال قادم الملتقيات والمحافل والوطنية وحتى الدولية .

انهالت عبارات الثناء على ستة عشر رياضيا وإعلاميا، في حفل تكريمهم، مساء أمس ( الاثنين ) بالحسيمة، بعد مساهمتهم في تنشيط الحقل الرياضي بالمنطقة. وكانت أكثر اللحظات تأثيرا في الحاضرين خلال الحفل الذي نظمته المجلة الإلكترونية " نوادي الريف "، حين صعد الدراج السابق إسماعيل أمزيان الطاهر، إلى المنصة لتسلم شهادة تقديرية من قبل نور الدين بلوقي مقرر الميزانية بجهة تازة الحسيمة تاونات. وتميز هذا الحفل الذي حضرته وجوه رياضية من مسيرين ولاعبين ومهتمين بالشأن الرياضي، بتشجيع لاعب شباب الريف الحسيمي سلمان ولد الحاج، والعداءة حسناء بنسالم، وبطلة المغرب في دفع الجلة يسرى حجي، ومحمد أكوح، المنتمي لجمعية أبطال بني بوعياش، وكان أحرز عدة ألقاب في رياضة التايكووندو، ولاعب رجاء الحسيمة عماد أومغار، وطارق أوطاح حارس مرمى فريق أمل شباب الريف الحسيمي لكرة القدم. كما نوهت الجهة المنظمة بالمصور محمد الحقوني، والمدربين حسن البشريوي وإدريس بولحجل، ومؤطري الفئات الصغرى علي حجاج وزهير الغربي، وحسن بوظيشط مدرب كرة السلة، وبفريقي النادي الرياضي الحسيمي وشباب الحسيمة لكرة السلة. كما تم تكريم الصحافي جمال الفكيكي رئيس جمعية مراسلي الصحف الوطنية بالحسيمة. و فضلت نوادي الريف تكريم وتشجيع الفرق والرياضيين المتألقين هذا العام وبرزوا بشكل لافت، والاعتراف بما قدمه المحتفى بهم. و أن هذه البادرة ستنظم سنويا بما أنها تشكل حافزا مهما للرياضيين من أجل ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية وبذل المزيد من العطاء. وقد تخلل هذا الحفل فقرات موسيقية من تقديم مجموعة أمواج، والفنان الصاعد طارق فرح .

وقد تناوب عن تنشيط الأمسية الرياضية كل من المنشطة حميدة الجازي والإعلاميان محمد العلالي ونبيل أوراش، وفي الختام تقدم موقع نوادي الريف بتشكراته الخالصة إلى الحضور الذي أثث الأمسية بمشاركته، إضافة إلى كل من قدم يد العون من أجل إنجاح حفل التكريم .

وجدير ذكره أنه كان من المرتقب أن يحضر الحفل ذاته النجم إبراهيم أفلاي والدولي  نبيل باها وسيعود الموقع إلى التفاصيل الكاملة حول أسباب غيابهما في آخر لحظة لظروف طارئة .