نورالدين البركاني يدشن تجربته البرلمانية بفتح مكتب وسط الناظور للتواصل مع المواطنين

نــاظورتوداي : متابعة 
 
فـي سـابقة من نوعها ، أقدم البرلماني الصاعد عن حزب العدالة والتنمية بدائرة اقليم الناظور ، الدكتور نورالدين البركاني ، عـلى فتح مكتب خـاص به وسط المدينة ، من أجل جعله رهـن اشارة و رغبة مختلف الشرائح من المواطنين للتواصل و طرح المشاريع والمشاكل التي تحتاج الى من يتبناها ويدافع عنها بالغرفة الأولى .
 
وبرر البركاني هذا التحرك الايجابي ، كونه يسعى الى تكميل سياسته التواصلية مع المواطنين ، وتنفيذ الوعود التي قطعها على نفسه و ساكنة الاقليم أثناء الحملة الانتخابية السابقة ، والتي تروم أساس الدفاع عن مصلحة الساكنة التي تظل همه الأول .
 
وأفاد مقربون من البركاني ، بأن مكتبه سيظل ، الكائن في الطابق السفلي لنفس البناية التي تتواجد فيها الوكالة الحضرية ،مفتوحا في وجه كافة المواطنات و المواطنين بدون استثناء ،طيلة أيام الأسبوع ،عدا يوم الأحد، حسب البرنامج الزمني التالي من التاسعة صباحا الى السادسة مساء .
 
و يرى البركاني في هذه الخطوة الرائدة على صعيد الإقليم قناة حقيقية للتواصل مع المواطنين ، والاستماع الى همومهم و شكاويهم و تظلماتهم ،و البحث الجدي عن الحلول اللازمة لها في حدود ما تسمح به مهمته البرلمانية  ، و تجسيدا لتوجهات حزبه التي تهدف حسب تعبيره الى تحقيق التغيير الحقيقي من خلال إشراك المواطنين في صناعته .
 
و تنم هذه البادرة الحسنة التي أقدم عليها برلماني العدالة و التنمية ، حسب مهتمين عن احساس عميق بالمسؤولية الملقاة على عاتقه بصفته ممثلا للأمة و رغبة أكيدة في العمل الجاد و الدفاع عن مصالح الساكنة بما يخدم المصلحة العامة .
 
و سيتولى إدارة هذا المكتب فريق عمل من أبناء الاقليم ، من بينهم الزميل الصحفي محمد الشعبوشي ، و فؤاد سهيل و محمد أفرياط ، كلهم شباب حائزين على شواهد دراسية عـليا من الجامعات المغربية .