هذا يهم المواهب الكوميدية الشابة في الناظور و الجهة .

نـاظورتوداي : 

من المرتقب أن تنظم جمعية الشباب المتوسطي ، يوم 28 فبراير 2015 ، كاستينغ المواهب الكوميدية الشابة ، وذلك في إطار الإعداد لمهرجان الضحك الذي تعتزم تنظيمها شهر أبريل المقبل . 

وأكدت الجمعية ، أن الكاستينغ سينظم بالمركب الثقافي لمدينة الناظور إبتداء من العاشرة صباحا ، تحت إشراف لجنة ستظم أسماء عملاقة في الحقل الكوميدي المغربي . 

وكانت جمعية الشباب المتوسطي  أعلنت عن تنظيم النسخة الأولى لمهرجان الشرق للضحك بمدينة الناظور شهر أبريل القادم، موردة في بلاغ صحفي ، أن التظاهرة ستمنح للساكنة “فرجة كوميدية ذات نكهة ربيعية من خلال العروض الفرجوية المتنوعة والتنشيط والتباري الفني الرفيع”.

وأكدت الجمعية أن العزم معقود على أن تكون الدورة الأولى مناسبة للفنانين والجمهور للاستمتاع ببرمجة متنوعة في الزمان والمكان، وتجسيد عرس فني سيساهم في إشعاع ثقافي وسياحي مستدام للمنطقة، معلنة عن برنامج أولي يضم ندوة وعروض في الشوارع وأمسيات كوميدية.

وأوردت جمعية الشباب المتوسطي على أن الأمسيات ستعرف مشاركة مجموعة من أشهر فناني الكوميديا على الصعيد المحلي والوطني والدولي، إلى جانب المواهب الشابة في فن الكوميديا بالجهة الشرقية، والتي سيتم اختيارها عبر “كاستينغ” سيتم تنظيمه.