هزيمة قاسية ليد هلال الناظور خارج قواعدها أمام الجيش الملكي

ناظورتوداي : نجيم برحدون

كسر فريق الجيش الملكي سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها فريق هلال الناظور في الدورات الأخيرة ,بعدما ألحق به هزيمة قاسية خلال المقابلة التي جمعت بينهما بقاعة المركز الوطني للقوت المسلحة الملكية بسلا ,جرّاء التسرع وعدم والتركيز ,وأدى ابناء المدرب كمال كنون ثمن أخطائهم خلال هذا الموعد الذي أجري لحساب الدورة 16 من منافسات القسم الوطني الممتاز لكرة اليد .

الأداء الجيد والمستحسن الذي ابتدء لعب به أصحاب الأرض أعطى مؤشرا قويا للعناصر العسكرية خلال هذا اللقاء والتي لم تجد أي صعوبة في اختراق دفاعات فريق هلال الناظور ” الهش ” ,إذ استطاعت انهاء الجولة الأولى لصالحها متقدمة بواقع 12 مقابل 6 .

وخلال النصف الثاني غير محمد براجع مدرب الجيش الملكي نسبيا من نهجه التكتيكي وفرض إيقاعة على المقابلة بشكل نسبي ,الشيء الذي أرغم لاعبي هلال الناظور على ارتكاب أخطاء قاتلة نتيجة قلة التركيز وغياب التغطية الدفاعية ,ما فسح المجال لأصحاب الأرض لإضافة أهداف لصالحهم والسيطرة تماما على مجريات المقابلة ,قبل أن يحسموا تماما في نتيجتها لصالحهم وبحصة 23 مقابل 16 .

وبهذه النتيجة يكون فريق هلال الناظور قد حصد سادس هزيمة له خلال هذا الموسم وفي رصيده 36 نقطة ,واضحى محافظا بذلك على مركزه الرابع بعد أن ضمن تأهله المباشر لمباريات البلاي أوف التي تعد تفصلنا عنها سوى دورتين فقط .