هلال الناظور لكرة اليد على قناة تمازيغت يوم غد الإثنين على الساعة التاسعة والنصف

ناظور توداي :

إنتهى أخيـرا ، طاقم برنامج ” أنّــار ” الذي تبثه قناة الثامنة من تصوير حلقة خاصة حول مسار فريق هلال الناظور لكرة اليد خلال هذا الموسم وطموحاته المستقبلية بـالقاعة المغطاة بـالناظور ، وإستقى تصـريحات مهمة أدلى بها ممارسون لهذه اللعبة و كـذا أعضـاء بـالمكتب الإداري لـفريق الهلال ستشرع القناة المذكورة على بث الحلقة ليلة بوم غد الإثنين 10 يونيو ابتداء من الساعة التاسعة والنصف .

هذا واختار الزميل خالد السنوسي، معد ومقدم برنامج «أنار» أو «الملعب» على قناة «تمازيغت» أن يكون موضوع هذه الحلقة ، حول مسـار فريق هلال الناظور لكرة اليد أحد أندية القسم الوطني الممتاز وكـذا المشـاكل التي تعترض مسيرة هذا النادي رغم بصمه على نتائج إيجابية حصد على إثـرها نقاطا مكنته من الحفاظ على مكانته في ذات المجموعة .

وأعد طاقم البرنامج مجموعة من الربورطاجات حول النادي، ستسلط الضوء خلال حلقة يوم غد الإثنين ، على جملة من المشاكل التي تعترض ممارسي رياضة كـرة اليد بالناظور خاصة في ظـل غيـاب الدعم المادي لفريق يمثل الإقليم على صعيد المملكة .

ويأتي اختيار موضوع الحلقة، ، نتيجة الغيـاب الممنهج تجاه فريق كرة اليد بالناظور ، من لـدن الجهات الرسمية و المؤسسات الإقتصادية المستثمرة على تراب الإقـليم ، وكـذا من أجـل وضع الرأي العام أمام الواقع الحقيقي الذي يواجه هذا النـادي و مسيرته الرياضية.