هلال الناظور لكرة اليد يبلغ دوري البلاي أوف للمرة الثالثة على التوالي في تاريخه

ناظورتوداي : نجيم برحدون

انتزع فريق هلال الناظور رسميا بطاقة المرور لدوري البلاي أوف لمنافسات القسم الوطني الممتاز لكرة اليد بعد الفوز الذي خققه على دريم تيم تطوان بحصة 28 مقابل 23 ,في المقابلة التي جمعتهما بالقاعة المغطاة بالناظور وبحضور جمهور لابأس به .

وقدم فريق دريم تيم تطوان أداء عالي المستوى خلال جل اطوار المباراة ، وكان هلال الناظور ندا قويا لهم ,إذ كثيرا ما ازعج الضيوف أصحاب الأرض وتسيدوا المباراة من بدايتها الى حين الدقيقة 22 من الشوط الثاني وجود لاعبين خبرة في صفوف هلال الناظور غير موازين اللقاء ورجح كفت الاهداف لصالحهم .

هذا وسيرحل في هلال الناظور لوجدة لمواجهة فريق المولودية من أجل الحفاظ على مركزه الثالث وتجنب مواجهته لوداد السمارة مجددا في دور الثمن ,فيما سيستقبل دريم تيم نهضة بركان في قمة أسفل الترتيب التي ستحدد في اسم الفريق المغادر للقسم الممتاز .

هذه المباراة هي مباراة تحديد المصير بالنسبة للفريقين الخسارة أو التعادل لفريق دريم تيم تطوان تعني توديعه بشكل رسمي للقسم الوطني الممتاز ومرور فريق نهضة بركان لمباريات السد من اجل تحديد بقائه او مرافقة الفريق التطواني الى القسم الوطني الاول ,أما في حالة فوز دريم تيم تطوان يعني مرورهم لمباريات السد و توديع فريق نهضة بركان للقسم الوطني الممتاز .