هلال الناظور لكرة اليد يتعاقد مع مدرب جديد

ناظورتوداي : نجيم برحدون

قررت إدارة نادي هلال الناظور أخيرا الكشف عن اسم الإطار التقني الذي سيخلف المدرب المستقيل محمد لحربشي ,ويتعلق الأمر بالإطار الوطني كمام كنون المدرب السابق لنادي الرابطة البيضاوية ويعد من أبناء الفريق كذلك الذين سبق لهم وأن حمل قميص النادي بالتدرج بجميع فئاته .

وأكد رئيس الفريق الحاج سليمان أزواغ ان التعاقد مع إطار وطني كُفئ جاء بعد تدني مستوى اللاعبين والفريق ككل خلال الدورات الأخيرة ,وبعد مشاورات عدة بينه والمكتب المسير للفريق وكذا جهات أخرى لها اهتمام بمجال كرة اليد ,وضع اسم الإطار الوطني كمال كنون كاختيار موحد ومنطقي ومن شأنه أن يضيف الشيء الكثير لكتيبة اليد الناظورية خلال مشاركات الفريق المقبلة محليا وخارجيا .

ومن المحتل أن يشرع المدرب الجديد للفريق مهامه كمشرف عام على الفريق الأول مباشرة بعد وصوله اليوم إلى الناظور ,إذ ينتظره عمل شاق ومجهد رفقة عناصر هلال الناظور لتجاوز وتخطي كبوتي الدورتين الأخيرتين .

ويذكر أن الفريق انفصل خلال وقت سابق عن المدرب محمد لحريشي الذي قـاد كتيبة هلال الناظور لكرة اليد منذ بداية الموسم الحالي ، وذلك بعد رحيل المدرب التونسي السابق عن الفريق ، وقد تمكن الإطار الفني السالف ذكره من تحقيق نتائج لا بأس بها ، جعلت النادي يتمركز رابعا في الترتيب العام .