هلال الناظور يتعثر بميدانه أمام رجاء أكادير في مقابلة شهدت احتجاجات على التحكيم

ناظورتوداي :

وضع فريق رجاء أكادير لكرة اليد قدمه الأولى بالمربع النهائي للبطولة الوطنية المغربية القسم الممتاز بتجاوزه لهلال الناظور بعقر داره وأمام جمهوره ,خلال المقابلة التي جمعت بينهما أول أمس السبت بالقاعة المغطاة للناظور برسم ذهاب دور البلاي أوف , بعدما أنها المقابلة لصالحه بحصة 37 مقابل 28 .

هذا ولم تتمكن عناصر هلال الناظور من مسايرة إيقاع المقابلة المرتفع ,بسبب العياء وعدم توفره على البدلاء سيما وأن الفريق السوسي بادر بالاخذ بزمام المقابلة بتقدمه بفارق خمسة أهداف مع نهاية الجولة الأولى ,وهي التي الفترة التي احتجت خلالها عناصر هلال الناظور على قرارات التحكيم التي أسموها بالمجحفة نتيجة ارتكابهم لعديد الأخطاء الفادحة تعكس المستوى المتدني لكرة اليد الوطنية .

فيما واصل الزوار تحكمه النسبي في أمور المقابلة ,وهو الشيء الذي مكنهم من إضافة أهداف أخرى وإنهاء المقابلة ككل لصالحهم وبحصة 37 مقابل 28 .

وعلى العموم فكيفما كانت النتيجة التي خرجت بها اليد الناظورية تبقى مشرفة بمجرد تواجدها ضمن منافسات ” البلاي أوف ” للمرة الثالثة على التوالي في تاريخ النادي والذي يعتبر امتيازا كبيرا للفريق وللمنطقة ككل مقارنة مع قيمة الفرق الثمانية المؤهلة لهذا الدور ومواردها المالية التي تتوفر عليها , إذ أن فريق رجاء أكادير حلّ بالناظور قبل اللقاء بيومين من موعد المقابلة معززا بأجود عناصرها المتمرسة إلى جانب الدعم الذي تحصل عليه من مجلس بلدية المدينة قبل توجهه للناظور والمقدر بـ 50 مليون سنتيم .

وحري ذكره أن جماهير إلتراس فيداين رفعت لافتة قبيل انطلاق المقابلة مطالبة الفريق بالبطولات والإكتفاء بتنشيط البطولة ,فيما جاء رد متحدث عن مكتب الفريق لـ ” ناظورتوداي ” أن من عليه محاسبته أولا هو مسؤولو وساسة الناظور قبل التحدث عن فريق لا تتوفر خزينته على سيالة مالية كافية ,وجل تركيبته البشرية هم أبناء الفريق والمدينة .