هلال الناظور يزيح المغرب الفاسي من منافسات كأس العرش

ناظور توداي : نجيم برحدون | صور : م.العبوسي

أزاح في هلال الناظور لكرة اليد عشية يوم أمس السبت بالقاعة المغطاة بالناظور ,نادي المغرب الفاسي من دور سدس عُشر منافسات كأس العرش لموسم 2013-2014 ,بعد إجراء سحب قرعة نفس الدور بحر الأسبوع المنصرم بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد .

هذا حل فريق المغرب الفاسي بالناظور لمواجهة الهلال المحلي بعناصر شابة مطعمة من فريق الشبان سيما وأن الفريق يتخبط منذ بداية الموسم الحالي في مشاكل جمّة عجلة باستقالة رئيس الفريق قبل انطلاق المنافسات الموسم الجديد ,ما صعب نوعا ما من مأمورية استعداده بما يكفي وانتدابه للعناصر الجديدة التي قد تطعم الفريق .

وسيطرت العناصر الناظورية على مجمل أطوار اللقاء وتمكنت من إحراز أهداف لصالحها في معظم هجماتها ,فيما كان رد أبناء العاصمة العلمية بالمثل خلال بعض المحاولات ونجحوا في تقليص الفارق في بعض الفترات ,فيما حالت قّلة التركيز والتجربة دون إدراك المبتغى وتلقت شباكهم أهدافا أخرى خلال الجولة الأولى الذي أنهاه المحليون لصالحهم بحصة 12 مقابل 9 .

فيما واصل أبناء المدرب مصطفى لغزاوي نهجهم الهجومي خلال النصف الثاني من هاته المقابلة ونجحوا في بلوغ مرمى الفاسيين غالبا عن طريق الحملات المضادة الفردية مع استغلالهم للأخطاء الدفاعية التي وقع فيها الخصم  ,ما خوّل لهم الخروج منتصرين أمام كتيبة المغرب الفاسي بحصة 23 مقابل 14 ,وإن تعلق الامر بممثل العاصمة العلمية  فالعناصر الناظورية أدت ما عليها وتمكنت من بلوغ دور الثمن والذي سيتقابل فيه ضد فريق الجيش الملكي المنتصر بصعوبة على النادي المكناسي بحصة 21 مقابل 18 ,وذلط في لقاء يعد هو الآخر بالإثارة والتشويق . 

وتجدر الإشارة أن منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة اليد ستستأنف آخر هذا الأسبوع بإجراء الدورة الثالثة ,إذ سيرحل فريق هلال الناظور إلى العاصمة العلمية لمواجهة المغرب الفاسي مجددا .