هلال الناظور يستسلم للجيش الملكي بميدانه وأمام جمهوره

ناظورتوداي :

تمكن فريق الجيش الملكي من حسم المباراة التي جمعته بمضيفه فريق هلال الناظور بالقاعة المغطاة بالناظور برسم الدورة 16 من منافسات القسم الوطني الممتاز ,وذلك بعدما أرغم أصحاب الأرض على الاستسلام بواقع 24 مقابل 20 .

انطلاقة المباراة كانت لفائدة فريق الجيش الملكي الدي وضع بصمته وسيطر على معظم مجريات الشوط الاول امام ارتباك لاعبي الهلال الذين ظلوا غائبين عن روحهم القتالية المعتادة ، قبل أن تنتهي أطوار الجولة الاولى بالتعادل 10 أهداف في كل شبكة.

شوط المباراة الثاني ضغط في الفريق الخصم ولم يسمح لاصحاب القاعة والجمهور في رد نفسهم او حتى محاولة تعديل النتيجة فأصدقاء الحكيمي هشام وبتكتيك وتعليمات الايطار الوطني براجع ، عرفوا كيف يسيروا المباراة لصالحهم بدون عناء كبير ، وصل الفارق الى 8 اهداف كاملة عجز لاعبوا الهلال في تدارك الموقف امام مهمة مستحيلة ، العودة المتأخر للهلال الدقائق الاخيرة من عمر المباراة لم تجدي نفعا .

المباراة انتهت ب24 مقابل 20 ، شهدت تألق اللاعب الاسباني ‘دافيد الفاريز’ لاعب فريق هلال الناظور ، بتسجيله ل12 هدف وقتالية كبيرة .

وشهدت المقابلة احتجاج فصيل التراس فيداين المساندة لهلال الناظور على اداء فريقها في هذه المباراة بالخصوص وعلى باقي المباريات التي ضيعتها على وجه العموم .

بعد اجراء هذه المباراة يحتل فريق الجيش الملكي المركز الثاني خلف حسنية جرسيف بفرق أربعة نقاط برصيد (42) نقطة ويبتعد عن هلال الناظور صاحب المركز الثالث بفارق 7 نقاط (35) نقطة لهلال الناظور .