هلال الناظور يستضيف المغرب الفاسي ضمن منافسات كأس العرش

ناظور تودي :

تحتضن القاعة المغطاة للناظور يوم غد السبت لقاء هاما يدخل ضمن منافسات كأس العرش الوطنية لكرة اليد لموسم 2013-2014 ,بعدما أفرزت قرعة دور سدس س عشر عن مواجهة نارية بين هلال الناظور والمغرب الفاسي .

وخلال أطوار سحب القرعة التي جرت بمقر الجامعة الملكية لكرة اليد، بحر هذا الأسبوع ، أُدرج اسم فريق هلال ناظور ضمن المجموعة الأولى التي تضم مقابلات النادي المكناسي في مواجهة الجيش الملكي ,واتحاد صفرو أمام حسنية كرسيف على أن يرحل وصيف بطل الموسم الماضي نهضة بركان لفاس لمواجهة الإتحاد المحلي ,فيما تُحتم بنود هذا التقسيم على الفريق المنهزم في أي مقابلة مغادرة منافسات كأس العرش .

هذا و يعتبر الفائز في مقابلة يوم غد بين هلال الناظور والمغرب الفاسي متأهلا الى دور الثمن بشكل مباشر، دون خوض أدوار الذهاب والإياب, و سيواجه خلاله الفائز من مباراة النادي المكناسي والجيش الملكي .

يذكر أن هلال الناظور، سيعود الى غمار منافسات الدوري المغربي الممتاز لكرة اليد، بمواجهة خصمه في كأس العرش، المغرب الفاسي، وذلك حين سيرحل الى العاصمة العلمية للمملكة لمقارعة الـ “مَاصْ”.

لتبقى الدعوة في الأخير موجهة بالأساس للجمهور الناظوري قصد الحضور بكثافة من أجل مؤازرة وتشجيع فريقه المحلي غاية في تحقيق الأهم وكسب المقابلة ,إن ما أراد مسايرة باقي الادوار بنفسية عالية خلال ما تبقى من مقابلات كأس العرش لهذا الموسم الذي سيكون شاق ومتعبا نوعا ما للكتيبة الناظورية .