هلال الناظور يعود بانتصار مستحق من الدريوش في ثاني دورات قسم العُصبة

ناظورتوداي : من الدريوش

عاد فريق هلال الناظور بفوز مستحق من الدريوش وأمام الوفاء المحلي ،برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الثالث لعصبة الشرق،في المباراة التي جمعت الطرفين بعد ظهر يوم أمس الأحد 8 نوفمبر الجاري على ميدان ملعب المسيرة الخضراء بالدريـوش،والتي جلبت جمهورا غفيرا جله من انصار الفريق المحلي .

وكانت انطلاقة المباراة،قوية من جانب الفريق المحلي،لكن دفاع الزوار تمكن من منع محاولات لاعبي خط هجوم الوفاء،الذي لم يجد مترجما حقيقيا للهجمات التي أثمرت عدة فرص لكن من دون جدوى .

وبعد مرحلة البداية تحرك فريق الهلال وبدأ في بناء هجمات منظمت،ترجم إحداها إلى هدف في شباك المحليين،عند الدقيقة االـ29 من الجولة الأولى.

و أتيحت للوفاء فرصة واضحة للتعديل،من خلال حصوله على ضربة جزاء في الدقيقة الـ32،لكن لم يتم استغلالها بعد تضييعها من طرف لاعب خط الوسط محمد الشعيبي،لينتهي الشوط الأول بفوز الزوار بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني سارع الفريق المحلي إلى البحث عن فرص لتسجيل هدف التعادل،وذلك عبر تكثيف الجهود والقيام بحملات من كل الإتجاهات،لكنه سقط في نفس فخ الشوط الأول،حيث غابت الفعالية عن مهاجميه،الذين عجزوا عن اختراق دفاعات الهلال.

وبينما كانت المباراة تتجه نحو انتهائها بهدف وحيد،فاجأ الهلال الجميع بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 94 وينهي المباراة لصالحه بهدفين دون مقابل،في مباراة تحرك فيها الوفاء لكن الكلمة الأخيرة كانت لفريق الهلال العائد بانتصار هام من قلب الدريوش .

 

2

3

4

5

6

7

8

9