هلال الناظور ينتزع التعادل من رجاء الحسيمة

ناظور توداي : 

انتزع هلال الناظور لكرة القدم تعادلا وصف بالثمين من فريق رجاء الحسيمة بهدفين لمثلهما، في مباراة جمعت الفريقين بملعب ميمون العرصي بالحسيمة .

 وانتظر هلال الناظور الذي كان منهزما بهدفين مقابل هدف واحد، الوقت بدل الضائع ليدرك التعادل من كرة ثابثة. وكان لمحمد التيجيني مدرب الهلال دور كبير في النتيجة التي أحرزها فريقه، وعرف كيف ينهي الجولة الأولى بالتعادل، رغم الرياح القوية التي لم يحسن فريق رجاء الحسيمة استغلالها.

ومع بداية الجولة الثانية، تمكن الفريق المضيف من إحراز هدفين اعتقد معهما الجمهور، أن المباراة ستنتهي لفائدة الفريق الحسيمي، قبل أن يعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء احتج عليها لاعبو الرجاء. وحافظ الفريقان على مركزيهما في مؤخرة الترتيب، إد يوجد الهلال في المركز الأخير ب22 نقطة، فيما رجاء الحسيمة واتحاد تاونات في المركز 14 .

 يذكر أن المباراة عرفت طرد اللاعب محمد الملوكي من صفوف الفريق الحسيمي .

من جهة أخرى أشـاد المكتب المسير لنادي هلال الناظور ، بـالمجهودات التي يبذلها عامل صـاحب الجلالة على الإقليم و رئيس اللجنة التنسيقية لفعاليات المجتمع المدني بـشمال المغربي ، من أجل إخرج الفريق من خندق الازومة المادية الخانقة التي شـكلت مرارا عائقا في مختلف المقابلات التي أجراها هذا الموسم وحصد خلالها نتائج سلبية جعلته يتذيل ترتيب المجموعة الوطنية الاولى هواة .