وزيـر الصـحة يباغت إدارة المستشفى الحـسني بـالناظور في زيـارة غير مبرمجة

ناظورتوداي :
 
حـل وزير الصحة السيد الحسين الوردي بعد زوال يومه الجمعة فجائيا بـالمستشفى الحسني لإقليم الناظور ، و قـام بـالإطلاع على العديد من المـرافق أبـرزها مصـلحة المستعجلات ، تلتها زيارات ميدانية خـاطفة شملت مختلف الأجنحة الإستشفائية بذات المؤسسة الصحية .
 
وأكدت مصادر لـناظورتودايأن هذه الزيارة تـأتي في إطـار تفقد وزير الصحة لمختلف المرافق الصحية الكـائنة بإقليم الناظور ، إستعداد للزيـارة الملكية التي ستعرف إفتتاح مـركز طب الإدمان بـحي المطـار المفوض تدبيره مسبقا لكل مندوبية وزارة الصحة و الفرع المحلي للجمعية المغربية للوقاية من أضـرار المخدرات .
 
ووصف متتبعون هذه الزيارة بـالناجعة لإتخاذها طـابع المباغته ، ممـا أعطى للوزير المسؤول عن قـطاع الصحة فـرص الإطـلاع على حقيقة الخدمات المقدمة للمواطنين في المستشفى الحـسني ، و رصد مـكامن الخلل الإداري التي تحتـاج إلى الكثـير من التعديلات من اجل التفعيل الحقيقي لبرامج الوزارة .
 
مصـادر أخرى أكدت لـناظورتودايأن إبن إقليم الناظور وزير الصحة السيد الحسين الوردي ، أقدم على إستبدال سـيارته الرسمية بأخرى تحمل ترقيم محلي مكتراة من شـركة خـاصة بالمنطقة ، أثناء مغادرته للمستشفى الحسني ، و أضـافت نفس المصادر أن الوزيـر أراد بـذلك مباغتة العديد من المراكز الإستشفائية بمختلف المناطق القـريبة أبـرزها أقليمي الحسيمة و الدريوش .
 
جدير بالذكر ، أن زيـارة الوزير للمستشفى الحسني عـرفت حضورمدير هذا المركز الدكتور نور الدين الصبار و المندوب الإقليمي لوزارة الصحة ، إضـافة إلى مسؤولين إداريين بنفس القطاع و المستشار البرلماني عن نقابة الإتحاد المغربي للشغل السيد أحمد بنطلحة  .