وزيـر الوظيفة العمومية و تحديث الإدارة يحتفل بـزفافه بمدينة بني أنصـار

نـاظورتوداي : علي كراجي
 
أفـاد مصـدر جيد الإطلاع ، أن عبد العظيم الكروج وزير الوظيفة العمومية و تحديث الإدارة في حكومة بنكيران ، أحيى السبت الماضي بمدينة بني أنصـار حفـل زفـافه بحضـور شخصـيات  حزبية وقيادات بحزب الحركة الشعبية  .
 
وأضـاف نفس المصـدر ، أن قدوم عبد العظيم الكروج لمدينة بني أنصـار حيث عقد قـرانه على شـابة تنحدر من الناظور ، تم في سـرية تـامة و ذلك لإجتناب تسـرب خبـر هذا الزفاف الذي إنتهت إحتفالاته بـإقليم بركان مسقط رأس ذات الوزير .
 
وبخصوص الحفل ، فقـد جـرت مراسيمه في أجواء عائلية داخل منـزل عادي حيث تقطن الزوجة التي تنحدر من أسـرة متوسطة الحـال ، ولم يشهد خلال ذات الحفل أي من مظاهر البذخ التي غـالبا ما تطغى عـلى إحتفالات الوزراء و ذوي النفوذ في البلاد .
 
إلى ذلك ، إنتهز عبد العظيم كروج فـرصة تواجده بـمدينة الليمون لإتمام مراسيم زفافه ، في تنظيم نشـاط رسمي لـه يوم الجمعة الماضية رفقة عامل الإقليم و النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ، حيث وزع 1500 محفظة على تلاميذ مجموعة من المدارس الإبتدائية بمختلف الجماعات الترابية التابعة لإقليم بركان .
 
يذكر أن عبد العظيم كروج المزداد سنة 1970 بمدينة بـركان ، جرى تعيينه في الـ 3 من يناير 2012 وزيرا منتدبا لدى رئيس الحكومة مكلفا بالوظيفة العمومية و تحديث الإدارة ، و هو يـشغل أيـضا منصب القيادة في حزب الحركة الشعبية المتوفر 4 مقاعدة في الحكومة الحالية .