وفاة المطرب المصري المعروف عامر منيب

ناظورتوداي :

توفى صباح اليوم السبت، بمستشفى دار الفؤاد المطرب المصري عامر منيب عن عمر يناهز الثامنة الأربعين عاما، بعد صراع مع المرض، حيث عانى من ورم فى القولون، تم استئصاله فى ألمانيا، ولم تتحسن حالته الصحية بعد عودته إلى مصر، حيث دخل فى غيبوبة تامة نتيجة المسكنات القوية التى كان يتناولها، إلى أن وافته المنية.

 وكان الطبيب الألماني المعالج له قد رفض الحضور إلي مصر لمتابعة حالته الصحية بسبب الأحداث التي تشهدها القاهرة حاليا وكان عامر قد سافر العام الماضي إلي ألمانيا لاستئصال ورم بالقولون, وتحسنت حالته, وكان من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم أجمد واحد في مصر, لكن آلام المرض عاودته مرة أخري.

ولد عامر محمد بديع منيب في2 يونيو1971 وينتمي لعائلة فنية فجدته الممثلة الراحلة ماري منيب وتخرج في كلية التجارة, ولكنه قرر ان يتجه الي الفن بعد ان قدم اغنية الفن للموسيقار محمد عبد الوهاب في إحدي الحفلات التي كان يحضرها عدد من الفنانين, وقدم عددا من الالبومات الغنائية كان اولها لمحي عام1990 ثم قدم بعدها البومات يا قلبي وأول حب وتوقف بعدها3 سنوات ثم عاد بألبوم فاكر ثم ايام وليالي وسس س س( سحر العيون) و( كيمو و أنتيمو) و(الغواص) و( كامل الأوصاف).

بعد نشر خبر وفاة عامر منيب سارع أصدقائه من المطربين بنشر رسائل التعزيو والدعاء له من خلال صفحاتهم الخاصة علي الفيسبوك وبدأتها
شركة روتانا التي  كتبت علي صفحتها الرسمية “توفى المطرب عامر منيب صباح اليوم السبت بعد صراع طويل مع المرض ” … ومنهم ..
شيرين عبد الوهاب : الـبـقـاء لله : أنـتـقـل الى رحمه الله الفنان عامر منيب … اللهم ارحمه و اغفر له وثبته عند السؤال وادخله فسيح جناتكرامي جمال :الفنان عامر منيب في ذمة الله .. ادعوا له بالرحمة و المغفرة .
شريف منير : لله الامر من قبل ومن بعد اللهم ارحم عامر وتغمده برحمتك وارزقنا واسرته واحبابه الصبر والسلوان ،،،،
الشاعر أيمن بهجت قمر : البقاء لله وفاة الفنان عامر منيب الفاتحه … الفاتحه
علاء عبد الخالق : رحل الصديق والأخ والإنسان عامر منيب رحمه الله أللهم أسكنه جنتك واسقه من يد نبيك المصطفى شربة ماء لايظمأ بعدها أبدآ ، عزائى لمحبيه ولأسرته الكريمة ، نسألكم الدعاء
مي سليم : الـبـقـاء لله : أنـتـقـل الى رحمه الله الفنان عامر منيب .. نسأل الله ان يدخله فسيح جناته ويغفر له ويرحمه .. اللهم اميــن
المنتج  الموسيقي محمد حامد :في جنة الخلد ياعامر ربنا يرحمك ويحسن اليك
عثمان اأو لبن : مصر فقدت كثير من رجالها الاكفاء هذه الايام ولكنهم جنوا حرية اكثر و كرامة اكثر ، فلقد فقدت للتو صديقا حقيقيا لقد كان رجلا جيدا بحق .. الله يرحمك يا عامر عزت ابراهيم :الله يرحمه توفى اليوم الفنان عامر منيب … قابلته اكثر من مره مهذب للغايه الله يرحمه ويصبر اهله .
 حسام حبيب “البقاء لله انتقل الي رحمة الله عامر منيب اللهم أرحمه واغفر له وثبته عند السؤال وأدخله فسيح جناته
 
عمرو مصطفي : صلاة الجنازه على الفنان عامر منيب في جامع رابعه العدويه اليوم بعد صلاة العصر مباشرة الفاتحه