وفاة حارس بالسجن الفلاحي بزايو و جرح 3 من مرافقيه في حادث اصطدام سيارتهم بشجرة

ناظور اليوم : متابعة
 
علم لدى مصدر أمني أن شخصا وهو حارس بالسجن الفلاحي بزايو لقي حتفه وأصيب ثلاثة آخرون بجروح، اثنان منهم حالتهما خطيرة، في حادث انقلاب سيارتهم على الطريق الوطنية الرابطة بين بركان وزايو على مستوى جماعة أولاد ستوت ، حصلت يوم السبت الماضي.
 
وأوضح المصدر ذاته أنه تم نقل جثة الضحية والجرحى الثلاثة إلى المستشفى، مضيفا أن الحادث وقع عندما فقد السائق السيطرة على سيارته (رونو 9) قبل أن يصطدم بجذع شجرة عندما كان يحاول تفادي سيارة أخرى.
 
جدير بالذكر أن حادثا مماثلا كان قد أدى بحر شهر ماي الماضي ، الى مقتل شخصين واصابة 12 موظفا تابعا لادارة السجن المحلي بالناظور يمارسون مهام مختلفة بالسجن الفلاحي بزايو ، اثر تعرضهم لحادث سير خطير على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين الناظور ووجدة ، على بعد عشر كيلومترات من دخول النفوذ الترابي لبلدية سلوان. 
 
وكان قد أصيب حراس الأمن الممارسين لمهامهم داخل السجن الفلاحي بزايو ، بجروح متفاوتة، أحدهم في حالة خطيرة ، حسب ما أكده مصدر طبي لـ " ناظور اليوم " ، فيما نقلا مواطنين شاب وشابة في حالة خطيرة كانا على متن سيارة عادية أصيبا في نفس الحادث لقسم الإنعاش والعناية المركزة  ، حيث أسلما روحهما للخالق أثناء تلقيهما العلاجات الأولية .