وفد الجمعية المتوسطية يصل البيضاء لتأسيس فرع لها بالعاصمة الإقتصادية

ناظور اليوم : نجيم برحدون / الدارالبيضاء

في إطار توسيع مجالها الجغرافي لاشتغالها حسب ما نص عليه قانونها الأساسي, حل بمطار محمد الخامس بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء زوال يومه السبت وفد عن المكتب المؤسس للجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة ,قادمين إليها من مطار العروي بالناظور, بغية تأسيس فرع محلي للجمعية بالبيضاء .

وقد وجد في استقبال وفد الجمعية أعضاء اللجنة التحضيرية لفرع الدار البيضاء للجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة , حيث اختير أحد الفنادق وسط العاصمة الإقتصادية كمقر لاستقرار الوفد في انتضار انعقاد أشغال الجمع العام التأسيسي في تمام الساعة الرابعة بعد الزوال من هذا اليوم .

ها ويذكر أن الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة قد شرعت في تأسيس مجموعة من الفروع لها على المستوى الوطني , بعد تأسيس الجمعية في جمع عام تأسيسي بالناظور ثم فرع للجمعية بإقليم الدريوش ,في انتضار تأسيس فروع أخرى تمكن هذا التنظيم الجمعوي الفتي من الإشتغال في جهات ربوع المملكة .
  
موفد ناظور اليوم انتقل إلى العاصمة الإقتصادية رفقة الوفد الناظوري , وسنعمل على موافاتكم بتغطية شاملة بالصوت والصورة حول أشغال الجمع العام التأسيسي لفرع الدار البيضاء للجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة .