وكالة مناتور تطلق شركة جديدة تعني بمجالي السفر والسياحة

ناظور اليوم : مادة اشهارية  
 
أطلقت وكالة مناتور للأسفار الكائن مقرها بالحي الاداري وسط مدينة الناظور ، السبت الأخير ، خدمتها الجديدة المتمثلة في فتح مرفق جديد مختص بالمجال السياحي ، بحضور جانب مهم من الفعاليات المدنية بالمدينة وكذا كبار المهتمين بمجال الأسفار والسياحة .
 
وأكد مدير وكالة مناتور للأسفار السيد حميد بنعزة في تصريح لـ " ناظور اليوم " ، تزامن مع مناسبة اطلاق " شركة ماناتور للسفر والسياحة " ، أن هذا المولود الجديد سيسعى الى اغناء المجال السياحي سواء داخل الوطن او خارجها ، كما ستمنح المؤسسة لزبنائها خدمات جديدة بأثمنة جد مناسبة ، بالاضافة الى امتيازات أخرى ، الهدف منها هو التشجيع على السياحة .
 
وأضاف السيد بنعزة ، أن شركة مناتور للسفر والسياحة ، ستقدم لزبنائها ابتداء من تاريخ افتتاحها يومه الاثنين 11 يوليوز ، العديد من الخدمات ، من بينها المتعلقة بتذاكر السفر نحو مختلف المدن السياحية الوطنية ، وكذا باقي الدول ، سواء تعلق الأمر بالتأشيرة أو بدون تأشيرة .
 
وتعمل شركة مناتور على تلبية رغبات كافة زبنائها ، حيث تؤكد دائما أنها ستبقي أبوابها مفتوحة  خدمة للراغبين في السفر داخل وخارج أرض الوطن ، بضمانات تريحهم في حجز تذاكر السفر عبر الطائرة والباخرة لمختلف الشرائح الاجتماعية والعائلات والأطفال .