وكما جرت العادة .. صلاة عيد الفطر ستُؤدى بمصلى الشبيبة والرياضة

ناظور توداي :

في اتصال هاتفي لنا برئيس المجلس العلمي المحلي للناظور السيد ميمون بريسول ,قال أن صلاة عيد الفطر لهذه السنة ستُؤدّى بشكل رسمي بمصلى الشبيبة والرياضة بالناظور ,بعدما تم التنسيق مع كل من المندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى جانب السلطات المعنية من عمالة إقليم الناظور ,بدلا من المساجد تماشيا للوتيرة المؤلوفة سنويا ,وذلك لتوفير الفضاء الملائم لعامة المواطنين قصد أداء هذه الفريضة الدّينية في أجواء ملائة .

وتم تحديد توقيت أداء صلاة العيد في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا ( 07:30 ) بالفضاء المذكور ,قصد أداء صلاة العيد في جو جماعي ملائم ,على أن يتطرق الإمام بعد ذلك لإلقاء خطبة عيد الفطر .

هذا وشدّد السيد ميمون بريسول رئيس المجلس العلمي المحلى للناظور على ضرورة الحضور في الوقت المحدّد لأداء صلاة العيد ,لضمان سيرورة صلاة العيد على نهجها العادي ودون أي اختلالات تُذكر ,كي يتسنّى لكافة المواطنين أداء فريضتهم على نحو أفضل وإتمام زيارتهم لأقاربهم وصلة أرحامهم ومباركتهم هذه المناسبة السعيدة .

وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم أسرة المجلة الالكترونية ” ناظور توداي ” نيابة عن مراسليها ومتعاونيها داخل وخارج أرض الوطن ، بأحر التهاني و أعز الأماني لكافة زوارها وقرائها الأعزاء خاصة منهم أبناء الجالية الموجودين بالخارج ، والى جميع الأمة الاسلامية .