وكيل لائحة النهضة والفضيلة بالناظور : أبـحث فقط عن مصير صوتي

نـاظورتوداي : متابعة 
 
اسـتغرب نـبيل شملال ، وهو وكيل لائحة حزب النهضة والفضيلة خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة بدائرة الناظور المحلية ، من النتيجة الـخاصة بفرز أصوات صـندوق الاقتراع بمؤسسة ابن حزم ، والذي لم يتحصل فـيه المتحدث لـ ” ناظورتوداي ” حـسب الاحصائيات الرسمية عن أي صـوت .
 
استغراب نبيل شملال من النتيجة المتحصل عنها بصندوق مؤسسة بن حزم ، طـرح امـام المـئات من المواطنين المحتجين قبالة عمالة الناظور دعما لسليمان حوليش ، حـيث قال ” ان الصندوق المشار اليه أدليت فيه شخصيا بصوتي لصالحي كوني وكيلا للائحة النهضة والفضيلة ، وحـضيت في نفس الدائرة أيضا بثقة أهلي خـاصة والدي ووالدتي ، لـكن النتيجة الرسمية في الأخيرة كانت الصفر “.
 
وأكـد شملال ، أنـه سيتقدم بالطعن لـدى المحكمة الدستوري ، و تتبع الشـكاية للعمل على تـفعيل المساطر القانونية ، ومحـاسبة من خـولت له نفسه التلاعـب نتائج الاقتراع ، لـصالح مرشحين أو جهات أخرى .
 
وفي تصريح لـ ” ناظورتوداي ” ، قال نـبيل شملال ” كان بالأحـرى على المسؤولين الاتـصال بنا للابلاغ عن تحويل النتـائج النهائية للفرز وجعلها في صالح أشـخاص لهم النفوذ والمال ، وكنت حينها سأتراجع عن قرار المشاركة في الاستحقاقات التي ظننت أنها ستمر في ظـروف نـزيهة ” انتهى التصريح .