يد هلال الناظور تُحقق الأهم وتُطيح باتحـاد طنجة بميدانها وأمام جمهورها

ناظور توداي : متــابعة 

تمكن فريق هلال الناظور لكرة اليد من تحقيق فوز منطقي ومستحق لما حل ضيفا على نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بعاصمة البوغاز، في مباراة أجريت بقاعة الدرادب لحساب الدورة الثانية من بطولة القسم الوطني الممتاز ,وتابعها أزيد من 200 متفرج .

المباراة عرفت أداءا متميزا للفريق الهلالي الذي بصم بقوة خلال فصول هذا اللقاء ، حيث حسمها بنتيجة 30 مقابل 24، تسيد فيها رقعة الميدان طولا وعرضا ,جراء المسايرة الجيدة لإيقاع المقابلة من لدن عناصر هلال الناظور التي أحكمت قبضتها خلال جل أطوارها بتنفيذها لمعظم تعليمات مدربها محمد لحريشي .

انتصار اليوم بطنجة، سيعطي لا محالة دفعة معنوية قوية للفريق الناظوري الذي تنتظره استحقاقات ومباريات قوية خلال قادم دورات هذا الموسم الذي يعقد فيه المكتب المسير آمالا كبيرة لتقديم الأفضل ولعب الأدوار الطلائعية من بطولة المغرب، بعد أن خانتهم الإمكانيات المادية السنة الماضية في البصم بشكل مثالي على مواصلة المشوار خلال دور الربع . 

وفي ذات السياق، نوه المكتب المسير، خلال اتصال هاتفي ، بالمجهود المتميز الذي يقوم به المدرب محمد لحريشي، الذي برهن عن تميز تقني وتكتيكي في إعداد لاعبي الفريق وإخراج أفضل نسخة منهم خلال الموسم الحالي ,ومستكرا كذلك للتدخلات الخشنة التي تعرض لها لاعبو هلال الناظور من طرف عناصر اتحاد طنجة ما عكر نوعا ما الجو الرياضي والأخلاقي لهذا اللقاء .

يذكر أن فريق هلال الناظور سيستقبل خلال ثالث دورات بطولة كرة اليد في قسمها الممتاز ، فريق الفتح الرباطي في مباراة قوية وتعد بالكثير .