يوسف أنور و رشيد الناظوري يبدعان في أولى سهرات ” جولة ” .

ناظورتوداي : محمد العبوسي
 
نجح كـل من الفنانين يوسـف أنور ورشـيد الناظوري ، من إستقطاب المئـات من الجماهيـر ، إلى فـضاء لاكورنيش بالناظور ، حـيث إفتتحا محطة ” جولة ” الفنية ، التي إنطـلقت ليلة الجمعة – السبت الماضية ، على أن تستمر 37 يوما .
 
وأدى يوسـف أنور ، بـاقة غنائية أمازيغية ممزوجة بنغمات الدبكة اللبنانية ، نـالت إعجـاب الجماهير الحاضرة ، وذلك لمدة قـاربت سـاعة من الزمن .
 
رشـيد الناظوري ، المعروف بـأشـرطته الواسعة النطاق ، وهو أحد الفنانين الذي عرف إسمه على نطاق واسع منذ تسعينيات القرن الماضي ، أدى أيـضا مقاطع عنائية أبان تفـاعل الجمهور مدى شغفه لهذا النوع الغنائي  .

يذكر ، أن مهرجان جولة بالناظور سيعرف حضور العديد من الفنانين المحليين الذين غابوا في الدورات السابقة حيث سيلتقي أبناء الناظور مع وجوه من الريف بالاضافة إلى بعض رواد الأغنية الوطنية ، وذلك حسب الجدولة التي أنجزتها الجهة المنظمة  .
 
وقد تم إيكال تنظيم مهرجان جولة هذه السنة لشركتين محليتين تشتغلان ضمن حـقل التواصل ، وهما شركتا “ساميو” و “روكوم” اللتـان خرجتا فائزيتين بالصفقة خلال تقديمهما لطلب عروض متكامل .
 
وأعلنت الشركتين المنظمتين لمهرجان جولة عن مسابقة للمواهب ستجري أطوارها على خشبة المهرجان ستفتح هذه السنة المجال لجميع المواهب المحلية أو الجهوية في شتى المجالات” الغناء ـ الموسيقى ـ الكوميدية ـ الشعر ـ فرق العروض ـ….”  .
 
و ستحيط ليالي المواهب بكل الوجوه الشابة الصاعدة ، من أجل التعريف بها وفتح المجال لها للدخول إلى عالم النجومية، كما أن الشركتين ستقومان بإحتضان أفضل المواهب والدفع بها في مجالها.