يوم الجرائم : شاب بالناظور يقتل صديقه بواسطة سكين ، و مواطن أخر يذبح زوجته بميضار

نـاظور توداي : 

أضحت ساحة الشبيبة والرياضة بالناظور ملاذا لكل لأنواع المجرمين والمنحرفين ومدمني الخمر والمخدرات الذين وجدوا في هذا الفضاء الترفيهي الحديث النشأة مرتعا لهم، في ضل الفراغ الأمني الخطير الذي يشهده المكان وعموم المدينة.
 
آخر ضحية لحالة الفوضى التي تشهدها ساحة الشبيبة والرياضة بالناظور شاب في العشرين من عمره توفي صباح يومه الإثنين، على إثر ضربات غادرة بالسكين وجهها له شاب آخر يبلغ من العمر 37 سنة ، وينحدر من خارج الإقليم،  كان متواجدا بنفس المكان.
 
 و أفاد شهود عيان أن الهالك و الجاني قد نشب بينهما خلاف وملاسنات وعراك بالأيدي قبل أن يتحول الأمر إلى جريمة مع سبق الإصرار والترصد.
 
كما أفاد عدد من المواطنين لـ”ناظورتوداي” أنهم كانوا ضحايا عدد من عمليات السرقة والنهب تحت تهديد السلاح في واضحة النهار، من قبل عصابات مسلحة تنشط بساحة الشبيبة والرياضة والأماكن المحيطة بها.
 
 و ذكر المتضررون أنهم تعرضوا لنهب مجموعة من تجهيزاتهم الالكترونية و الاموال، في ضل غياب تام للأمن الذي يجهل لحد الآن دوره في فرض النظام داخل المدينة ومحاربة الجريمة، حيث تحولت الناظور إلى بؤرى سوداء كبرى من الإجرام وعمليات القتل والسرقة.
 
وفـي موضوع أخر ، أفادت مـصادر أن شـخصا أقدم مساء الاثنين على قتل زوجته بمنطقة ازلاف – جماعة ميضار – ، بعدما وجه لها طعنة على مستوى العنق أدت إلى بتر وريدها .