يوم تحسيسي للأطفال بكورنيش الناظور بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان

ناظورتوداي : محمد العبوسي

شهد كورنيش الناظور صباح يوم أمس إنطلاق اليوم التحسيسي والترفيهي الذي تنظمه الجمعية المغربية لوقاية الفم والاسنان فرع الناظور ، بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان، ، بتنسيق مع نقابة أطباء الأسنان، وبدعم مجموعة من المؤسسات .

وقد افتتح عامل إقليم الناظور هذا اليوم التحسيسي ، إلى جانب رئيس المجلس الإقليمي سعيد الرحموني ورئيس المصالح الإقتصادية والإدارية بمندوبية وزارة الصحة، ومندوب وزارة الشبيبة والرياضة ومدير المستشفى الحسني، ومجموعة من الشخصيات المدنية والعسكرية، لإفتتاح اليوم التحسيسي والترفيهي بكورنيش الناظور الذي يستهدف بالخصوص مجموعة من الأطفال وتلاميذ المؤسسات التعليمية .

وتضمن هذا الملتقى التحسيسي ورشات تنشيطية وفنية للأطفال وعيادات مجانية للوقاية من تسوس الاسنان الى جانب حضور أخصاء وباحثين لتقديم بعض النصائح الطبية والارشادات التي تهم جميع أمراض الفم والأسنان .

وشارك في هذا اليوم التحسيسي كل من وزارة الصحة في تمثيلية من المندوبية الإقليمية بالناظور ، والنقابة الوطنية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرة، وجراحين آخرين .

وفي تصريح له أكد عادل بلال وهو طبيب أسنان بالناظور على أن هذا الإحتفال باليوم العالمي هو الأول من نوعه بإقليم الناظور، ونظم هذا النشاط تحت شعار “هذه البداية، فم سليم في جسم سليم” .
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 9 =