“يُسر” تُحسس بضرورة الحفاظ على البيئة يوم النحر

ناظورتوداي :

نهجا على سنتها الحميدة خلال كل سنة ، نظمت جمعية يسر للتضامن و التنمية المستدامة ،حملة بيئية تحسيسية حول الحرص على النظافة العامة من خلال التواصل المباشر مع ساكنة أحياء بابل و اولاد ابراهيم بمدينة الناظور .

وقد صاحبت هذه الحملة التي تأتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يحل يوم غد الجمعة إنشاءالله ، تنظيف الحي وعملية توزيع أكياس خاصة بجمع نفايات الأضحية، على ساكنة هذه الأحياء .

ويقول السيد نورالدين الوهابي، نائب رئيس جمعية يسر للتضامن و التنمية المستدامة، إن هذه الحملة قد أتت أهدافها بشكل كبير في السنة الماضية، بفضل تجاوب ساكنة الأحياء المستهدفة مع هذه الحملة. ويضيف ،أن هذا النجاح يعود بفضل تعاون أعضاء الجمعية و بعض الأصدقاء، وبفضل تدخل شركة AVERDAالمكلفة بتدبير قطاع النظافة بمدينة الناظوربمدنا بالأكياس المخصصة لجمع نفايات الأضحية .

فيما قال السيد عادل بيلال رئيس جمعية يسر ان هذا النشاط يندرج في صلب اهداف الجمعية، بحيث لا تنمية بدون توفر بيئة سليمة ونظيفة، واعتبر ان هذه الحملة منذ ان درجتها الجمعية في برنامجها السنوي ( وها هي في دورتها الثانية )عرفت نجاحا وترحابا كبيرا من لدن سكان الأحياء المعنية .. باسمي و اسم الجمعية نتمنى لكم عيد مبارك سعيد