4 سكارى يحاولون إختطاف معلمتين بجماعة أركمان إقليم الناظور و الدرك يلقي القبض على 2 منهم

ناظور توداي

تمكنت العناصر الدركية التابعة لمركز أركمان عصر يومه السبت من القبض على شخصين متهمين بمحاولة إختطاف سيدتين ظهر اليوم فيما لا يزال البحث جاريا عن شريكين ىخرين لهما.

و في التفاصيل أكدت مصادر أمنية ان 4 أشخاص كانوا في حالة سكر بين و يشتبه في تناولهما المخدرات القوية حاولا حوالي الساعة الثانية عشرة و النصف من ظهر اليوم السبت 12 ماي إختطاف معلمتين تشتغلان بمدرسة مولاي علي الشريف فرعية أيلمام كانتا تستعدان لركوب طاكسي بالقرب من محطة البنزين بتعاونية الفتح بأركمان.

الجناة و هم اربعة أشخاص كانوا على متن سيارة ميرسيدس 220 زرقاء اللون توقفوا بالمحطة المذكورة و حاولوا سحب المعلمتين لداخل سيارتهما و لكن استغاثة الضحيتين بالمواطنين ادى لتجمع السكان حولهم و دفع الجناة للفرار.

عناصر الدرك الملكي بأركمان التابع لجهوية الناظور و مباشرة بعد توصلها بالخبر قامت بإغلاق مداخل و مخارج أركمان و تمكنت بعد 40 دقيقة فقط من الحادث من إعتقال شخصين من بين الجناة الأربعة فيما لا يزال البحث جاريا عن الآخرين بعد التعرف على هويتهما ,فيما اصيبت المعلمتان بصدمة نفسية جراء ما تعرضتا له، و انضم عدد من رجال و نساء التعليم لهما لمساندتهما و استنكار الحادث.